Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصرية تنتقم من تعنيف زوجها لها بسكب ماء مغلي على وجه رضيعتها | رؤيا الإخباري

مصرية تنتقم من تعنيف زوجها لها بسكب ماء مغلي على وجه رضيعتها

هنا وهناك
نشر: 2020-08-24 09:00 آخر تحديث: 2020-08-24 09:00
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

تجردت ربة منزل مصرية من مشاعر الأمومة بعدما أقدمت على تعذيب رضيعتها وتعريض حياتها للخطر والشروع في قتلها، لما يراودها من هاجس نفسي يدفعها للتعدى عليها لسبق تعدي والدها عليها بقسوة، لتقوم بسكب ماء مغلي على وجه رضيعتها.


اقرأ أيضاً : مصرية ترسل والدها وأخوتها لرش "ماء النار" على حضور حفل زفاف طليقها


وقالت المتهمة "ف.ك.ع" 24 سنة، أمام النيابة العامة، إنها تفعل ذلك دون وعي بعدما اتهامها بالاعتداء بالضرب على رضيعتها "ساجدة"، 6 أشهر، وإحداث إصابتها الواردة في التقرير الطبي وذلك بعد إنكارها الاتهامات أمام رجال المباحث ثم عدلت عنها أمام النيابة العامة.

وأشارت التحريات إلى أنه لم يثبت اعتداء الأم على طفلها الثاني "شقيق ساجدة" يدعى "عبد الله"، يبلغ من العمر عاما ونصف، وذلك على النقيض من تعاملها مع رضيعتها.

وكشفت التحريات أن الأم تدعي "ف.ك.ع" 24 سنة، اعتدت بالضرب على طفلتها "ساجدة. م" 6 أشهر، وتسببت في إصابتها بتمزق بأربطة الركبة اليمنى، إضافة إلى تعذيبها بـ"معلقة ساخنة" محدثة آثار حروق باليد اليسرى.

وباستجواب النيابة العامة الأم أقرت بسبق تعديها على طفلتها مرتين، الأولى منذ شهرين وقد شفيت الرضيعة من إصاباتها منها، والثانية منذ أسبوعين سكبت فيها ماءً مغلياً على وجهها وأحرقت يدها بملعقة ساخنة فأحدثت ما بها من إصابات؛ وذلك لما يراودها من هاجس نفسي يدفعها للتعدي عليها لسبق تعدي والدها عليها بقسوة قبل زواجها.

أخبار ذات صلة

newsletter