Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
استمتعوا بموسم العودة إلى المدارس مع عروض هواوي الرائعة | رؤيا الإخباري

استمتعوا بموسم العودة إلى المدارس مع عروض هواوي الرائعة

هنا وهناك
نشر: 2020-08-23 14:51 آخر تحديث: 2020-08-23 14:51
استمتعوا بموسم العودة إلى المدارس مع عروض هواوي الرائعة
استمتعوا بموسم العودة إلى المدارس مع عروض هواوي الرائعة

في هذا الوقت من كل عام يستعد الطلبة للعودة إلى مدارسهم بكل حماس مع أدواتهم الجديدة وأجهزتهم الحديثة التي تساعدهم في إنجاز واجباتهم اليومية. ولأن هواوي تحرص دائمًا على جعل حياة الطلبة المدرسية أكثر سلاسة وسهولة، تقدم لهم هذا الموسم هاتفي Huawei nova 7i وHuawei Y6p الرائعين بأسعار مميزة.

هاتف Huawei nova 7i... الرفيق المثالي في المدرسة

يأتي هاتف Huawei nova 7i بأربعة ألوان ساحرة تناسب مختلف الأذواق، هي: الرمادي، وساكورا الوردي، والأخضر المشرق، والأسود الحالك. ويتميز بكاميرا رباعية فائقة الدقة مكونة من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي مع عدسة بفتحة واسعة f/1.8، وعدسة تصوير بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجابكسل مع عدسة واسعة F/2.0‏، لتسمح لكم بالتقاط صور سيلفي مذهلة مع أصدقائكم وأحبائكم في أماكنكم المفضلة حتى في الليل.

يحتوي هاتف Huawei nova 7i على بطارية كبيرة سعة 4200 ميللي أمبير تلبي احتياجاتكم المتنوعة طوال اليوم وتساعدكم في أداء مهامكم المدرسية اليومية، مثل البحث المتواصل عن مختلف المواضيع، وقراءة الكتب الإلكترونية من الهاتف، وغير ذلك الكثير. ويأتي الجهاز مع شاحن Huawei SuperCharge استطاعة 40 واط، والذي يمكنه شحن الهاتف بنسبة تصل إلى 70% في نصف ساعة فقط.

يتميز هاتف Huawei nova 7i بسعة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، بما يمكّنكم من الاحتفاظ بجميع ذكرياتكم، وملفاتكم وموسيقاكم المفضلة، وكل ما تحتاجون إليه في هذا الهاتف الرائع. وإلى جانب ذلك، يحتوي الجهاز على معالج Kirin 810، وهو مزود بخدمات هواوي (HMS)، بما يضمن الحصول على تجربة استخدام سلسة ومحسّنة. يتوفر هاتف Huawei nova 7i بسعر مميز جدًا بمناسبة العودة إلى المدارس، حيث يمكنكم اقتناؤه بـ 205 دنانير بدلاً من 222 دينارًا خلال فترة العرض.

 هاتف Huawei Y6p... يلبي مختلف احتياجاتكم المدرسية

يعدّ هاتف Huawei Y6p رفيقًا مثاليًا للطلبة في المدرسة أيضًا نظرًا لبطاريته الضخمة بسعة 5000 ميللي أمبير والتي تمكّنكم من تحميل تطبيقاتكم المتنوعة، ومتابعة دروسكم عبر الإنترنت، والتقاط الصور الرائعة ومقاطع الفيديو، والاستمتاع بألعابكم المفضلة بكل راحة ودون الخوف من نفاد البطارية. ومع هذا الجهاز الرائع، أصبح بإمكانكم شحن هواتف زملائكم بكل سهولة بفضل خاصية الشحن العكسي اللاسلكي المميزة.

يضم هاتف Huawei Y6p كاميرا ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، وكاميرا عدسة تصوير عريضة بدقة 5 ميجابكسل وزاوية 120 درجة مع فتحة عدسة f/2.2، لتتمكنوا من التقاط صور واضحة وشاملة للجبال الرائعة أو المباني المتميزة أو الصور الجماعية لمجموعة كبيرة من الأشخاص، بالإضافة إلى كاميرا عمق 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4‏. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0، بما يساعدكم في التقاط أجمل صور السيلفي.

يأتي هاتف Huawei Y6p مزودًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت للحصول على أداء سلس، و64 جيجابايت من التخزين الداخلي، ويمكنكم توسيعها إلى 512 جيجابايت باستخدام بطاقة microSD لتتمكنوا من حفظ جميع تطبيقاتكم وصوركم المفضلة على الهاتف. 

يقدم هذا الهاتف الرائع، الذي يضم شاشة Huawei Dewdrop قياس 6.3 بوصة وبنسبة شاشة إلى جسم تبلغ 88.4%، تجربة بصرية هائلة وغامرة، في حين تعطي الكاميرا الأمامية الصغيرة المدمجة من الأمام وذات الإطار الضيق، والبالغ قطرها 2.65 ملم، مساحة أكبر لعرض رسومات الألعاب المثيرة والصور الرائعة دون انقطاع، إلى جانب استمتاعكم بالدروس عبر الإنترنت.

يتوفر هذا الهاتف الذكي بثلاثة ألوان معاصرة ومتميزة هي، الأرجواني الفانتوم، والأسود الليلي، والأخضر الزمردي، وهو مزود بخدمات هواوي (HMS)، ويمكنكم اقتناؤه بسعر رائع يبلغ 106 دنانير.

 

تقدم هواوي لكل من يشتري أحد هذين الجهازين المميزين خلال فترة العرض هدية العودة إلى المدارس مع فرصة ربح مضمونة 100%. فمع عروض العودة إلى المدارس من هواوي الجميع رابح! بعد شراء هاتفكم المفضل، ستحصلون على بطاقة "اكشط واربح" والتي تمنحكم بالتأكيد فرصة الفوز بإحدى هذه الجوائز الرائعة:

⦁ سماعات SENNHEISER PXC 550 مع كفالة على الشاشة لمدة ثلاثة شهور

⦁ سماعات Freebuds 3 مع كفالة على الشاشة لمدة ثلاثة شهور

⦁ مُخزّن الطاقة CP11QM بسعة 10000 ميللي أمبير (18 واط) مع كفالة على الشاشة لمدة ثلاثة شهور

⦁ كفالة على الشاشة لمدة ثلاثة شهور

لا تفوتوا هذه العروض المتميزة التي ستستمر حتى يوم الأحد 6 أيلول المقبل. يمكنكم اقتناء هاتفي Huawei nova 7i وHuawei Y6p عبر متجر هواوي الإلكتروني من خلال الرابط: https://huaweieshop.jo، أو من خلال زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي، مع توفر خدمة التوصيل.

 

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter