Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفنان"شاكوش" يسبب صداعا دائما لنقابة الموسيقيين المصريين ..تفاصيل | رؤيا الإخباري

الفنان"شاكوش" يسبب صداعا دائما لنقابة الموسيقيين المصريين ..تفاصيل

هنا وهناك
نشر: 2020-08-21 12:18 آخر تحديث: 2020-08-21 12:35
أحمد سعد وحسن شاكوش
أحمد سعد وحسن شاكوش

قرّرت نقابة المهن الموسيقية المصرية إحالة المطرب أحمد سعد على التحقيق لطرحه أغنية 100 حساب مع مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش غير المصرح له بالعمل من النقابة.

ويبدو أن مشاكل مطربي المهرجانات ستظل صداعاً في رأس نقابة المهن الموسيقية المصرية إذ لا تنتهي المشكلات والمشاكسات بين النقابة وبينهم حتى بعد قرار النقابة بمنع كل مطربي المهرجانات من الغناء وتحذير أي جهة تتعاون معهم وعقاب أي مطرب مهرجانات يزاول المهنة.


اقرأ أيضاً : مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا ينفي تعرضه للطعن: أنا زي الفل - فيديو


 وعلى الرغم من ذلك قام المطرب أحمد سعد بإصدار أغنية بعنوان 100 حساب مع المطرب شاكوش صاحب أغنية بنت الجيران، وطرح سعد هذه الأغنية منذ أيام مخالفاً تعليمات النقابة ما ترتّبت عليه مشكلات متتالية.

كما سيعمل المجلس لمخاطبة كل شركات الإنتاج الفنيّ المرئيّ والمسموع بضرورة عدم التعامل مع غير المصرح لهم بمزاولة المهنة وستتخذ الإجراءات القانونية ضد أي جهة تخالف ذلك خرقاً لقواعد القانون والنظام العام.

وقال المطرب أحمد سعد أنه لم يكن يعرف أن طرح الأغنية يخالف تعليمات النقابة لأن أغنية 100 حساب التي غناها مع شاكوش وطرحت منذ أيام قد تم تسجيلها منذ فترة طويلة قد تصل لعامين بينما قرار إيقاف شاكوش حدث منذ أشهر معدودة وبالتالي فطرح أغنية قديمة قبل الإيقاف لا يخالف قرارات النقابة أو قوانينها والتي أحرص عليها تمام الحرص، وموقفي قانوني والغناء مع شاكوش قانوني أو كان قانونياً منذ عامين وفقاً لقواعد النقابة.

وأضاف سعد أنه مع قانون النقابة في منع الإسفاف بأي نوع سواء أغاني مهرجانات أو غيرها لأن الناس والأجيال الجديدة والأطفال يتأثرون بشدة بالكلمة والأغنية وتنتشر انتشار النار في الهشيم، لذلك أنا مع النقيب هاني شاكر في كل ما يراه لصالح الفن بخاصة أنه يقدّم كل مجهوده لحماية الطرب والغناء وأصحابه.

أخبار ذات صلة

newsletter