Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن يحقق بمقطع فيديو لشخص يعنف صغيرا ان كان في الاردن | رؤيا الإخباري

الأمن يحقق بمقطع فيديو لشخص يعنف صغيرا ان كان في الاردن

الأردن
نشر: 2020-08-21 11:16 آخر تحديث: 2023-09-24 14:57
الصورة من الفيديو
الصورة من الفيديو

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ورد لمديرية الامن العام فيديو قصير يظهر خلاله شخص يقوم بتعنيف صغير ، وجرى تحويله للادارات المعنية لمباشرة التحقق منه والوقوف على حيثياته ولم يتسنَ لنا لغاية الان التأكد ان كان قد حدث في الاردن او خارجها .


اقرأ أيضاً : الأمن يعلن وفاة ضابط أثناء أدائه الواجب الرسمي في عمان


واهاب الناطق الاعلامي بالاخوة المواطنين مِن مَن يملكون اية معلومات حول هذا المقطع او حول هوية الشخص الذي ظهر خلاله او مكان حدوثه مساعدة المحققين و الابلاغ فوراً عن ما يملكونه من معلومات عبر هاتف الطوارئ الموحد 911.

واكد الناطق الاعلامي ان الادارات المعنية في مديرية الامن العام ستتابع التحقيق في هذا الفيديو لحين التحقق والتأكد منه ، وستتخذ اشد الاجراءات القانونية بحق مرتكب هذا الجرم بحق هذا الصغير إن تبين وقوعه داخل المملكة .

الأمن يحقق بمقطع فيديو لشخص يعنف صغيرا ان كان في الاردن ولاحقا أصدرت الأمن العام بيانا قال فيه: إن التحقيقات الفنية أكدت أن فيديو تعنيف الصغير ليس في الاردن .

وأكد الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام ان التحقيقات في الفيديو الذي جرى تداوله وظهر خلاله شخص يقوم بتعنيف طفل صغير أكدت ان هذه الحادثة وقعت في احدى الدول وليست داخل المملكة ، مشيراً ان مديرية الامن العام أولت هذا الفيديو اهتمامها من باب الحرص والتحقق من كل ما يردها فيما يتعلق بالاعتداءات على الاطفال والنساء والتي توليه جل الاهتمام وتتخذ كافة الاجراءات التحقيقية اللازمة لحمايتهم ومنع اي اعتداء عليهم .

هذا وتتقدم مديرية الامن العام بالشكر الجزيل لكل من تفاعل معها وحاول المساهمة والمساعدة في كشف تفاصيل هذا الفيديو لحين التأكد انه لم يقع داخل مملكتنا الحبيبة.

أخبار ذات صلة

newsletter