Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ينعون شهيد الوطن والواجب "علي الجعارات" | رؤيا الإخباري

أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ينعون شهيد الوطن والواجب "علي الجعارات"

الأردن
نشر: 2020-08-20 23:59 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
شهيد الوطن والواجب الملازم أول علي محمد عبد الجعارات
شهيد الوطن والواجب الملازم أول علي محمد عبد الجعارات

نعى أردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، شهيد الوطن والواجب الملازم أول علي محمد عبد الجعارات، الذي استشهد الخميس بعد تعرضه للتهجم من قبل ذوي نزيل في العاصمة عمان.

وقال ريتا في منشور لها على تويتر" شُلّت كل يد امتدت للمساس بنشامى الوطن وسياجه ،،حُماة الدار، صُنّاع الكرامة وعنوان المجد والفخار..الرحمة لروحك شهيد الوطن والواجب عزاؤنا لأسرتك وذويك وللوطن وقيادته ومرتبات جيشنا العربي المصطفوي الشجاع وإنا لله وإنا إليه راجعون".


اقرأ أيضاً : الأمن يعلن وفاة ضابط أثناء أدائه الواجب الرسمي في عمان


أما دعاء الضمور علقت على استشهاد الجعارات: "الله يرحمه ويغفر له لكن حسب ما قرات انه عنده تضخم في عضلة القلب مش نتيجة اعتداء جسدي مات بسبب الانفعال والله اعلم".

عمران الخطيب ترحم على شهيد الواجب ودعا له: "رحمه الله تعالى واسكنها فسيح جناته ويلهم أهله وذويه والعائلة الكريمة جميل الصبر والسلوان أنا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

وكانت مديرية الأمن العام قد أصدرت بيانا أعلنت فيه وفاة الملازم أول علي محمد عبد الجعارات وجاء فيه:

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وأثناء قيام الملازم أول علي محمد عبد الجعارات بواجبه الرسمي بحراسة أحد النزلاء في أحد المستشفيات الخاصة في العاصمة عمان تعرض لتهجم من قبل ذوي ذلك النزيل وأثناء ذلك فقد الوعي، حيث جرى اسعافه إلا أنه ما لبث أن فارق الحياة (رحمه الله والهم اهله وزملاءه الصبر والسلوان).

واضاف انه جرى تحويله الى الطب الشرعي، حيث افاد تقرير الطب الشرعي بأن سبب الوفاة يعود لتضخم عضلة القلب، فيما ألقي القبض على ثلاثة أشخاص تهجموا عليه، ولا زالت التحقيقات جارية.

أخبار ذات صلة

newsletter