Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ارشيدات يعلق على منع محامين متدربين من تقديم امتحان المزاولة - فيديو | رؤيا الإخباري

ارشيدات يعلق على منع محامين متدربين من تقديم امتحان المزاولة - فيديو

الأردن
نشر: 2020-08-20 20:18 آخر تحديث: 2020-08-20 21:40
تعبيرية
تعبيرية

علق نقيب المحامين مازن ارشيدات على منع محامين متدربين من لواء الرمثا من التقدم لامتحان المزاولة، كاشفا عن تلقي النقابة طلبا من اللجنة الوطنية للأوبئة وكذلك من  الجامعة التي تقدم فيها المحامون للامتحان بعدم تقدم أي محام من منطقة معزولة بسبب كورونا للامتحان.

وأضاف ارشيدات خلال حديثه لنشرة أخبار "رؤيا"، الخميس، أن النقابة قاتلت من أجل مشاركة الجميع في الامتحان، مشيرا إلى أنه في حالة حضور محام متدرب من منطقة معزولة بسبب كورونا فإن الجامعة ستلغي الامتحان للجميع.

وأشار إلى أن نقابة المحامين تجري الامتحان مرتين في السنة، الأولى في شهر نيسان والثانية في شهر تشرين الأول، حيث لم يجر الامتحان الأول في موعده بسبب جائحة كورونا .

وأوضح ارشيدات أن عدد المحامين المتدربين الذين من المقرر أن يجروا الامتحان هو 1057 محاميا، وأنه لا يجوز تعطيل الامتحان بسبب 14 محاميا من لواء الرمثا.

ولفت إلى أن 6 محامين متدربين حضروا للتقدم للامتحان وتم منعهم من ذلك، مؤكدا أنه تم إبلاغهم قبل يوم من موعد الامتحان بعدم الحضور.

وأكد أن الجامعة ولجنة الأوبئة رفضتا تقديم الامتحان لأي شخص قادم من منطقة موبوءة، وأنه في حال تم تقدمهم للامتحان فسيتم إغلاق الجامعة. 

 

أخبار ذات صلة

newsletter