سما المصرى للمحكمة: "والله مظلومة ومعملتش حاجة"

هنا وهناك
نشر: 2020-08-18 08:37 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
ارشيفية
ارشيفية

ظهرت الفنانة سما المصري في قفص الاتهام بمحكمة القاهرة الاقتصادية الاثنين ، مرتدية ملابس السجن البيضاء وكمامة طبية وفقا للإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا وممسكة بمصحف  الشريف .


اقرأ أيضاً : بدء محاكمة سما المصري بتهمة "الفسق والفجور" في مصر


وحضرت الفنانة الشهيرة سما المصري أولى جلسات محاكمتها في القضية رقم 535 لسنة 2020 المتهمة فيها بجرم نشر فيديوهات فاضحة.

وأنكرت المصري التهم الموجهة لها أمام المحكمة ممسكة بالمصحف، وقالت: " والله معملتش حاجة ومظلومة ومنشرتش فيديوهات، هما قالوا لي إنت قضية رأى عام ولازم يحصل معاكي كده".

وكشفت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصاديةعلى نسخة منها، أنه فى 2  تموز 2020 أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية، بإحالة المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ"سما المصرى"، للمحكمة الاقتصادية.
 
كما كشفت أمر الإحالة أن المتهمة فى غضون الفترة من كانون أول 2019 حتى نيسان 2020، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب" مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.
 
وأوضح أمر الإحالة أن "سما المصرى" فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب"، على النحو المبين فى تحقيقات القضية، ونشرت عدد من الفيديوهات الخادشة للحياء العام.
 
كما أعلنت المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة "فيسبوك- انستجرام- يوتيوب" دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.
 
وأضح أمر الإحالة أن المتهمة اعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك- انستجرام- يوتيوب"، تغرى بمفاتنها فى ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها، على النحو المبين فى التحقيقات.


اقرأ أيضاً : الحبس 3 سنوات لـ"سما المصرى" بتهمة التحريض على الفسق والفجور


أخبار ذات صلة

newsletter