الجهاز اللوحيHuawei MatePad Pro : تصميم فريد ومجموعة من الابتكارات الثورية

تكنولوجيا
نشر: 2020-08-16 15:13 آخر تحديث: 2020-08-16 15:13
أعلى نسبة شاشة إلى الجسم في العالم لجهاز لوحي تصل 90% مع إنتاجية قوية وقدرات ترفيه بأسلوب أنيق
أعلى نسبة شاشة إلى الجسم في العالم لجهاز لوحي تصل 90% مع إنتاجية قوية وقدرات ترفيه بأسلوب أنيق

يمثل الجهاز اللوحي Huawei MatePad Pro طفرة في التصميم والإنتاجية للأجهزة المحمولة، حيث عملت هواوي على ترقيّة تجربة استخدام الأجهزة اللوحية ذات المستوى الرائد للمستهلكين لتغيير الطريقة التي ينظرون بها إلى هذا النوع من الأجهزة وكيفية استخدامها.

يعمل جهاز Huawei MatePad Pro بنظام تشغيل EMUI10، ويدعم ميزات رائعة لتعدد المهام مثل العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration، والنوافذ المتعددة Multi Window، بالإضافة إلى مضاعف التطبيق App Multiplier، كما يجمع بين شاشة كبيرة وحواف صغيرة جدًا لتحقيق أعلى نسبة شاشة إلى الجسم في جهاز لوحي في العالم بنسبة 90 في المئة. ومدعومًا بمعالج7nm Kirin 990 الرئيسي، يوفر جهازHuawei MatePad Pro أداءً متميزًا وعمرًا أطول للبطارية، كما يدعم قلم Huawei M-Pencil ولوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية Smart Magnetic Keyboard، بما ينسجم مع وضع الكمبيوتر الشخصي وميزات WPS الجديدة لتحقيق أقصى إنتاجية. بالإضافة إلى ذلك، تعد سلسلةHuawei MatePad Pro أول أجهزة لوحية في العالم تدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي.

إعادة التفكير في الذكاء: تعدد المهام

يقدم جهاز Huawei MatePad Pro مجموعة من الابتكارات الثورية التي تغير جذريًا طريقة تفاعل المستخدمين مع الأجهزة، حيث تتيح خاصيّة هواوي شير Huawei Share ميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration، التي تلغي الحواجز بين أجهزة هواوي بوظائف متقدمة عبر الأنظمة الأساسية. تتيح ميزة العرض على عدة شاشات نقل الملفات بالسحب والإفلات بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وإلى جانب ذلك، تتيح المشاركة الطرفية للمستخدمين الكتابة على الهاتف الذكي باستخدام لوحة المفاتيح وشاشة الجهاز اللوحي، وتشغيل الموسيقى المحفوظة على الهاتف الذكي مع مكبرات صوت الجهاز اللوحي وغير ذلك الكثير. تتيح هذه الميزة أيضًا للمستخدم الرد على المكالمات أو الرسائل النصية مباشرة من الجهاز اللوحي، مما يقدم تجربة سلسة للأجهزة المتعددة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تغيير الطريقة التي يقومون بها بكل ذلك باستخدام ميزة مضاعف التطبيق APP Multiplier الجديدة التي تقسم تطبيقًا واحدًا إلى نافذتين، مما يوفر تجربة عرض مزدوجة ثورية تحقق أقصى استفادة من الاتجاه الأفقي. ويمكن تعديل حجم النوافذ لتناسب احتياجات المستخدم بمجرد سحب الحدود.

أعلى نسبة شاشة إلى الجسم في العالم

يتسّم جهازHuawei MatePad Pro بالرُقي مع التصميم الفريد الذي يمزج بين التقنية والأناقة، وهو يتميز بأعلى نسبة شاشة إلى جهاز لوحي في العالم، بنسبة 90 في المئة، مع حواف فائقة النحافة قياس 4.9 مم تحيط بالشاشة قياس 10.8 بوصة والتي تأتي بأبعاد 16:10.

إعادة التفكير في الشاشة والعرض: سينما متنقلة مع شاشة 2K QHD

يأتي جهازHuawei MatePad Pro مزودًا بلوحة IPS تتميز بدقة 2K QHD (2560 × 1600) بكثافة بكسل تبلغ 280ppi، قادرة على عرض سلسلة الألوان السينمائية DCI-P3 بشكل كامل عند سطوع 540 شمعة في المتر المربع ونسبة تباين 1500:1، وتقدم شاشة QHD تجربة ترفيه فائقة.

بطارية ضخمة وشحن فائق مع Huawei SuperCharge بقدرة 40 واط

يوفر جهازHuawei MatePad Pro عمرًا ممتازًا للبطارية بفضل البطارية عالية السعة 7250 ميللي أمبير، وميزات توفير الطاقة المدمجة في معالجKirin 990 ونظام التشغيل EMUI. ويأتي مع محول طاقة بقدرة 20 واط للشحن السريع، ويدعم خاصيّة Huawei SuperCharge بقدرة 40 واط. يعدّHuawei MatePad Pro أيضًا أول جهاز لوحي في العالم يدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي، ويوفر بديلاً مناسبًا وموثوقًا للمستهلكين للحفاظ على تشغيل الجهاز اللوحي والهاتف الذكي والأجهزة الأخرى التي تدعم الشحن اللاسلكي طوال اليوم.

قلم Huawei M-Pencil: رفيق مثالي للعمل

يدعم جهازHuawei MatePad Pro قلم Huawei M-Pencilلتقديم تجربة كتابة طبيعية وبديهية، مما يجعلها متعة مطلقة للكتابة على الأسطح الزجاجية. مع وجود 4096 مستوى من حساسية الضغط ودعم الإمالة ورأس مصنوع من مادة مركبة فريدة، يمكن للمستخدمين أن يتوقعوا دقة مذهلة واستجابة وحساسية من القلم. يؤدي وضع Huawei M-Pencil في الجزء العلوي من جهازHuawei MatePad Pro إلى بدء إقران Bluetooth والشحن المغناطيسي تلقائيًا. يدعم الجهاز لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية Smart Magnetic Keyboard التي يمكن توصيلها بسهولة عبر البلوتوث لزيادة كفاءة العمل والإنتاجية.

يتوفر الجهاز اللوحي Huawei MatePad Pro في الأردن باللون الرمادي الليلي، ويمكنك اقتناؤه الآن بسعر 499 دينارًا، في حين يمكنك شراء لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية بسعر 69 دينارًا، وقلم Huawei M-Pencil بسعر 45 دينارًا، عبر متجر هواوي الإلكتروني من خلال الرابط: https://huaweieshop.jo، أو من خلال زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي، مع توفر خدمة التوصيل.

أخبار ذات صلة

newsletter