Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نتائج التوجيهي.. ارتفاع عدد المقبوض عليهم بإطلاق العيارات النارية واستمرار حجز المركبات المخالفة | رؤيا الإخباري

نتائج التوجيهي.. ارتفاع عدد المقبوض عليهم بإطلاق العيارات النارية واستمرار حجز المركبات المخالفة

الأردن
نشر: 2020-08-16 08:25 آخر تحديث: 2020-08-16 08:25
ارشيفية
ارشيفية

 

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ومنذ صباح يوم امس باشرت مديرية الامن العام وبكافة مديرياتها ووحداتها انفاذ الخطة الامنية الخاصة باعلان نتائج الثانوية العامة وما زالت مستمرة لضبط كافة المخالفات والسلوكيات الخاطئة المرتبطة بها .

واضاف الناطق الاعلامي ان عدد الاشخاص المضبوطين لاطلاقهم العيارات النارية قد ارتفع الى 20 شخصاً وضُبط 20 سلاحاً نارياً استخدمت من قبلهم ، فيما التحقيقات ما زالت جارية في عدد اخر من المعلومات حول اشخاص اخرين قاموا باطلاق العيارات النارية لحين ضبطهم والاسلحة التي استخدمت،فيما جرى ضبط 200 شخص ارتكبوا مخالفات اخرى استوجبت التوقيف . 

وفيما يتعلق بالمخالفات المرورية فقد جرى لغاية الان حجز 333 مركبة وتحرير 3617 مخالفة مرورية منذ اعلان نتائج الثانوية العامة لمخالفات ارتبطت بالتعبير الخاطئ عن الفرح (كالمسير على شكل مواكب واخراج الاجسام من المركبات والقيادة بتهور ) واتخذت الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم من حيث تحرير مخالفة وحجز المركبة للمدد القانونية لكل مخالفة تستوجب ذلك وسيتم بعد ذلك احالة المخالفين للحكام الاداريين .


اقرأ أيضاً : الأمن يتوعد مطلقي النار ويحذر من التجمعات والسلوكيات الخاطئة باحتفالات التوجيهي


كما وأكد الناطق الاعلامي انه جرى عبر التقنيات الحديثة وكاميرات القيادة والسيطرة رصد عدد من المخالفات المرورية والامنية وسيتم متابعتها وضبط المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

وتقدمت مديرية الامن العام بالشكر لكل من التزم او قام بالابلاغ عن اية مخالفات او مشاهدات امنية سواء على رقم الطوارئ الموحد 911 او عبر رقم الواتس اب 0797911911 ، حيث تم التعامل مع كافة المعلومات التي وردت بسرية واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها . 

واهاب الناطق الاعلامي بالاخوة المواطنين الالتزام والتعبير الحضاري عن الفرح وعدم ارتكاب مثل تلك المخالفات ، مؤكداً ان الخطة الامنية التي تشارك بها كافة مديريات ووحدات الامن العام مستمرة لضبط كافة المخالفات اضافة الى منع التجمعات والاحتفالات واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق كل من يقوم بارتكاب مثل تلك المخالفات.

أخبار ذات صلة

newsletter