بايرن ميونخ يُهين برشلونة بـ 8 أهداف ويصعد لنصف نهائي دوري الأبطال

رياضة
نشر: 2020-08-14 23:50 آخر تحديث: 2020-08-14 23:54
من المباراة
من المباراة

حقق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا على منافسه برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب النور في مدينة لشبونة البرتغالية ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

و افتتح بايرن ميونخ أهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب توماس مولر ليعود برشلونة و يعدل النتيجة من خلال تسجيل ألابا هدفا في مرماه بالخطأ في الدقيقة السابعة قبل أن ينتفض البايرن و سجل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق كل من ايفان بيريسيتش في الدقيقة الحادية و العشرين و سيرج جنابري في الدقيقة السابعة و العشرين و توماس مولر في الدقيقة الحادية و الثلاثين لينتهي الشوط الأول لصالح البافاري بأربعة أهداف مقابل هدف .


اقرأ أيضاً : بنفيكا يضم ثلاثة لاعبين جدد


و في الشوط الثاني تمكن برشلونة من تقليص الفارق مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة السابعة و الخمسين عن طريق لويس سواريز قبل أن يعود بايرن ميونخ و يحرز رباعية عن طريق كل من جوشوا كيميتش في الدقيقة الثالثة و الستين و روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الثانية و الثمانين و فيليب كوتينهو في الدقيقة الخامسة و الثمانين و الدقيقة التاسعة و الثمانين .

ليصل بايرن ميونخ بهذه النتيجة الكبيرة الى الدور نصف النهائي من المسابقة بانتظار مقابلة الفائز من مباراة ليون و مانشستر سيتي.

أخبار ذات صلة