Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصرية تطبع محادثات زوجها وزميلته في العمل وتطلب الطلاق | رؤيا الإخباري

مصرية تطبع محادثات زوجها وزميلته في العمل وتطلب الطلاق

هنا وهناك
نشر: 2020-08-14 14:31 آخر تحديث: 2020-08-14 14:31
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

أقام زوج مصري دعوي نشوز أمام المحكمة، طالب فيها بإثبات خروج زوجته عن طاعته، بعد ملاحقته باتهامات كيدية، والتسبب فى فضحه بعمله، بعد طبعها محادثات بين وزميلته بذات الشركة التى يعمل بها وتوزيعها على زملائه.


اقرأ أيضاً : حبس وإبعاد عامل تحرّش بفتاة داخل المصعد في دبي


وتوجهت الزوجة لمحكمة الأسرة لطلب الطلاق بعد 18 عاما من الحياة الزوجية، مصرحة فيها خشيتها أن لا تقيم حدود الله، وادعت معاملته بشكل سىء لها، واعتياده على التعدي عليها بالضرب المبرح.

وأكد: "تحملت العيش معها 18 عاما، رغم عصبيتها المفرطة، ومعاقبتها لي بالهجر للعديد من المرات لفترات وصلت لغيابها عن المنزل وترك أولادها لمدة عام كنوع من العقاب، وطردي أحيانا من منزلي في كل خلاف لأبسط الأسباب، واتهامي بخيانتها بسبب غيرتها الجنونية".

وأضاف "م.ن.ف" في دعواه: "تزوجتها زواج صالونات، لأكتشف بعد الزواج تصرفاتها التى لا تحتمل، فكانت دائمة التعنيف لي، لأتحمل بسبب أولادي، رغم تضيقها علي لدرجة وصلت لتكليفها أصدقائي بالعمل بمراقبتي، وتشويها سمعتي، بسبب غيرتها الزائدة عن الحد الطبيعي".

وأكد "في آخر خلاف بيننا اتهمتني بخيانتها مع زميلتي المتزوجة، وتسببت لها بمشكلة مع زوجها، بسبب رسالة أطمئنت فيها عن صحتي بعد أخذي إجازة مرضية، لأدفع الثمن غالي، وتدهورت حالتى الصحية بسبب تصرفاتها وفضحي بين زملائي، ومحاربتي على يد أهلها وتهديدي، لإجباري على الموافقة على التنازل عن شقتي وبعض ممتلكاتي لها".

أخبار ذات صلة

newsletter