Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ألف مبروك للرابح الأول بحملة أبشر واستلام السيارة.. السيد محمد وائل جرادات | رؤيا الإخباري

ألف مبروك للرابح الأول بحملة أبشر واستلام السيارة.. السيد محمد وائل جرادات

هنا وهناك
نشر: 2020-08-10 12:17 آخر تحديث: 2020-08-10 12:17
ألف مبروك للرابح الأول بحملة أبشر واستلام السيارة.. السيد محمد وائل جرادات
ألف مبروك للرابح الأول بحملة أبشر واستلام السيارة.. السيد محمد وائل جرادات

في اجواء احتفالية بحضور الفنان الكبير عمر العبدالات ومدير عام الشركة المهندس ياسر المناصير وعدد من الحضور وممثلي عن شركة المناصير للزيوت والمحروقات ، تم تسليم أول سيارة نوعNissan Kicks موديل 2020 مجمركة ومرخصة للرابح الأول السيد محمد وائل جرادات ، ضمن حملة 6 سيارات لـ 6 رابحين مع أبشر أول برنامج مكافآت للمحروقات بالاردن من شركة المناصير للزيوت والمحروقات.

من الجدير بالذكر بانه تم إجراء السحب الاول يوم الثلاثاء الماضي بتاريخ 08/04 في مكاتب إدارة شركة المناصير للزيوت والمحروقات وبحضور مندوبي قسم الترويج في وزارة الصناعة والتجارة والتموين، السيد /احمد المحادين والسيد/ أحمد نمر، وممثلي عن شركة المناصير للزيوت والمحروقات ممثلة بـ الدكتور رامز خوري (نائب المديرالعام ) والسيدة/ كفاح عبد الهادي ( مدير المبيعات والتسويق ) في الشركة، وتم إجراء السحب الأول حسب الأصول وحسب النظام المتبع لدى الوزراة في إجراء السحوبات واختيار الرابحين للحملات الترويجية وهومن خلال إختيار رقم بطاقة أبشر المتسلسل بشكل عشوائي من قائمة ارقام البطاقات التي يحق لها الدخول بالسحب "التي تم إعلامهم من خلال استلام رسائل نصية الى رقم الهاتف المفعل على النظام قبل موعد السحب " ومن ثم جرى الاعلان عن اسم صاحب البطاقة الرابحة بحسب المعلومات المسجلة على النظام من اسم ورقم هاتف و ايميل وعنوان العميل ، وتم الاتصال به وإعلامه بخبر الربح بالسيارة الاولى ضمن الحملة.

ألف مبروك للرابح الأول معنا بحملة أبشر بالسيارة.. السيد محمد وائل جرادات وهومن سكان الشمال منطقة بشرى ، إربد.

باقي 5 سيارات .. من أصل 6 سيارات لـ 6 رابحين. وحظاً أوفر لجميع عملائنا مستخدمي بطاقة #أبشر بالسحوبات القادمة وبواقع كل شهرين سحب على سيارة نوع Nissan Kicks موديل 2020 مجمركة ومرخصة.

- سوف يجري السحب القادم بتاريخ 06/10 عن حركات التعبئة لشهر آب وأيلول لمستخدمي بطاقة أبشر الفعالة من المناصير للزيوت والمحروقات.

أخبار ذات صلة

newsletter