كيف تفاعل الفلسطينيون مع  خبر زفاف محبوب العرب محمد عساف "فيديو"

هنا وهناك
نشر: 2020-08-10 09:01 آخر تحديث: 2020-08-10 09:01
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

عجت مواقع التواصل الاجتماعي، بنبأ زواج الفنان الفلسطيني محمد عسّاف، حامل لقب "محبوب العرب"، إذ فاجأ جمهوره ومحبيه بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني.


اقرأ أيضاً : محمد عساف يتنافس مع براد بيت بقائمة أجمل 100 وجه لعام 2020


وأعلن عن زواج محمد عساف، المغني والمنتج قاسم النجار، وذلك من خلال صورة جمعتهما عبر صفحته الرسمية في موقع ”فيسبوك“، حيث هنأه على الزواج السعيد".

وكتب الفنان الشعبي الفلسطيني "وأخيرا خبر حلو بالـ2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة".

وأقيم حفل الزفاف البسيط في الإمارات وتحديدا في دبي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد لوولللللي??????? *فرحه محمد ?♥️♥️??* باركوله باركوله ربي بارك ربي زيده ???? عريسنا الليه عيده ???? عريسنا جكليته ?? وحمودي يا جكليته ?♥️ هلاهل الفرحح ???? تحمست يا جماعه معلش ? واخيراااا اتزوج كنت متحمسه لعرسه كتير ولو ما شفنا شي بس معلش يعني ?❤️ بلرفاه والبنين ❤️ زواجه الدهر أטּ شاء الله وان شاء الله نشوف ولد ولادك ? مدري واَلـلۿ كيف اعبر ? بس شعور الام ب زواج ابنها وانتو تخيلوا ?♥️ وهاردلك صبايا ?❤️ @mohammedassaf89 #محمد_عساف #زواج_محمد_عساف

A post shared by MohammedAssaf ?✨ (@f.mo7mmed_3ssaf) on

مواقع محلية فلسطينية قالت إن والدي محمد عساف سافرا من فلسطين إلى دبي في زيارة إلى محمد عساف ثم جاءت أزمة كورونا التي منعت عودتهما إلى فلسطين.

وأوضحت أن محبوب العرب، استغل وجودهما وأقام حفل الزفاف الذي اقتصر على عدد من أفراد العائلتين والمقربين من العروسين فقط.

أخبار ذات صلة