أول تعليق الفنان السوري معتصم النهار بعد نجاته من انفجار مرفأ بيروت - فيديو

هنا وهناك
نشر: 2020-08-10 00:43 آخر تحديث: 2020-08-10 00:44
ارشيفية
ارشيفية

وجه الفنان السوري معتصم النهار، الشكر لكل من أرسل له رسالة أو سأل عنه بعد نجاته من الموت بأعجوبة من انفجار مرفأ بيروت الذي وقع الثلاثاء الماضي.

وبحسب موقع "فوشيا الفني"، يتواجد معتصم النهار في لبنان من أجل تصوير مسلسل "أسود فاتح" الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.


اقرأ أيضاً : هيفاء وهبي: نفسنا بلبنان في رئيس مثل السيسي


وقال الفنان معتصم النهار في أول تعليق له بعد النجاة من الموت أو الإصابة بهذا الانفجار، عبر "تويتر": "من قلبي سلام لبيروت لدمشق لبغداد لليمن لفلسطين لليبيا! قلوبنا اليوم مع كل شخص تضرر من هذه المأساة في بيروت وفي كل مكان على هذه الأرض، لبنان بيتي الثاني".

وتابع: "أنا بشكر الجميع على رسائلهم واهتمامهم بسلامة عائلاتنا هنا حفظنا الله وهذا البلد الجميل. الجميع يستحقون أفضل من هيك".

وظهر الفنان السوري في الفيديو وهو جالس على أحد الكراسي وخلفه الزجاج، فيما يتحدث إليه المنسق، ليقوم النهار عن الكرسي وبعدها بلحظات قليلة يقع الانفجار ليتضرر الزجاج ويتناثر بشكل كبير.

وكان النهار قد نشر بعد الانفجار صورة توضح حجم الضرر الذي وقع في المكان الذي كان متواجدا فيه وكتب معلقا عليها: "لا حول ولا قوة إلا باللّه العلـي العظيم، اللي صار بشع وبشع كتير وبس".

أخبار ذات صلة