الأميرة زينة تنضم لمؤسسة الاتحاد الدولي لتنس الطاولة

رياضة
نشر: 2020-08-08 18:11 آخر تحديث: 2020-08-08 18:11
الأميرة زينة
الأميرة زينة

أعلن الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، الجمعة، انضمام الأميرة زينة راشد، قرينة الأمير راشد بن الحسن  لمجلس إدارة مؤسسة الاتحاد.

وأوضح الاتحاد في بيان، أن خليل المهندي، نائب رئيس الاتحاد اقترح انضمام الأميرة زينة راشد (32 عامًا)، لاعبة تنس الطاولة السابقة، والتي شاركت في أوليمبياد أثينا 2004 وبكين 2008، إلى مجلس الإدارة، ووافقت اللجنة التنفيذية بالإجماع على الاقتراح، وترحب بوجودها في مجلس إدارة المؤسسة.

وقدم رئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد الاردني لكرة الطاولة خاصة واسرة كرة الطاولة عامه لسمو الاميره زينة راشد بآسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة انضمامها للاتحاد الدولي لكرة الطاولة والذي سيعود على كرة الطاولة العالمية والعربية والأردنية بفوائد كبيرة لما تملكه سموها من خبرات فنية وإدارية وقيادية كبيرة

 

من جانبها، علقت الأميرة زينة على انضمامها للمؤسسة قائلة "كان تنس الطاولة بوابتي إلى الرياضة التنافسية، مهنتي وشغفي. يسعدني أن تتاح لي الفرصة لأرد الجميل للرياضة التي وضعت حياتي على مسارها الحالي".

وتابعت "الرياضة قوة توحيد ومساواة كبيرة، وشرف لي الانضمام إلى مؤسسة الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، التي تعمل كل يوم لتعزيز هذه الرسالة من خلال دعم وتقريب المجتمعات من خلال تنس الطاولة".


وقال المهندي "يسعدنا الترحيب بالأميرة زينة راشد لعائلة الاتحاد. إنها شخصية مميزة تتمتع بسمعة رائعة في صناعة الرياضة، نتطلع للعمل معها، نحن بحاجة إلى قادة شباب وقيادات نسائية، وقادة من مناطق مختلفة".

وتابع "نعتقد أن مساهمة الأميرة زينة في رياضتنا والتزامها بمؤسسة الاتحاد، ستولد تأثيرا إيجابيا للغاية وستلهم مجتمع تنس الطاولة في جميع أنحاء العالم ".

وقال رئيس الاتحاد، توماس ويكرت "تنضم إلينا الأميرة زينة راشد بثروة من الخبرات في مجالي الرياضة التنافسية والتطوير الرياضي، مما يضعها في موقع رئيسي لتقييم الأهداف التي نسعى إليها والمشروعات التي نريد تنفيذها من أجل المشاركة في تنس الطاولة إلى آفاق جديدة طموحة".

أخبار ذات صلة