حوار بعد المعركة.. بماذا تحاور غوارديولا وزيدان - فيديو

رياضة
نشر: 2020-08-08 17:44 آخر تحديث: 2020-08-08 17:47
صورة جمعت زيدان بغوارديولا بعد لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي
صورة جمعت زيدان بغوارديولا بعد لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي

نشرت الصحف الإسبانية فيديو يُظهر زين الدين زيدان وهو يتحدث مع بيب جوارديولا بعد نهاية مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً : رسميا.. يوفنتوس يقيل ساري


 

وكشف غوارديولا عما جرى في اللقاء مع زيدان، حيث أشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن غوارديولا سئل عن الحديث الذي جمعه بزيدان، فردّ قائلا: "أردت أن أهنئه على تتويج فريقه بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني، سألته كذلك عن صحة عائلته، وربما نتناول سويا العشاء ونتحدث يوما ما".

 وكان مانشستر سيتي قد عبر إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعد التغلب على ريال مدريد ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 2-1، ليضرب موعدًا مع ليون في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ويعد غوارديولا بحسب "آس" المدير الفني الوحيد الذي تمكّن من "إخراج" فريق زيدان من بطولة دوري أبطال أوروبا في أحد أدوارها الإقصائية، إذ قاد المدرب الفرنسي ترسانته الملكية في ثلاثة مواسم متتالية تُوّج خلالها باللقب، ولكنه أخفق في مواصلة هذا الخط وسقط الجمعة أمام كتيبة غوارديولا، الذي سيواصل صراعه على اللقب القاري.

وأطاح مانشستر سيتي ريال مدريد من دور الـ16 من دوري الأبطال، بعدما كرر انتصاره عليه 2-1، بسبب رفائيل فاران الذي تسبب بشكل مباشر في اهتزاز مرمى فريقه بهدفين.

وارتكب فاران خطأ رهيبا في الدقيقة (9) من الشوط الأول داخل المنطقة فانتزع منه جيسوس الكرة مررها باتجاه رحيم سترلينغ الذي تابعها بسهولة داخل الشباك.

ونجح ريال مدريد في إدراك التعادل عندما مرر رودريغو كرة متقنة داخل المنطقة فتابعها بنزيمة رأسية داخل الشباك (28).

وارتكب فاران خطأ فادحا آخر عندما أعاد الكرة باتجاه حارس مرماه، لكن جيسوس غمزها من فوق كورتوا ليمنح التقدم مجددا لفريقه (68).


اقرأ أيضاً : يوفنتوس يغادر دوري الأبطال رغم الفوز على ليون


 

 

أخبار ذات صلة