برشلونة يلتقي نابولي و بايرن يستقبل تشيلسي الليلة في دوري الأبطال

رياضة
نشر: 2020-08-08 17:23 آخر تحديث: 2020-08-08 17:23
برشلونة يلتقي نابولي و بايرن يستقبل تشيلسي الليلة في دوري الأبطال
برشلونة يلتقي نابولي و بايرن يستقبل تشيلسي الليلة في دوري الأبطال

بطاقات الوصول للدور الثمانية من دوري الأبطال لم يبقى منها سوى بطاقتين يتنافس عليها كل من برشلونة و نابولي و بايرن ميونخ و تشيلسي على أرضية كامب نو يستقبل برشلونة نظيره نابولي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.


اقرأ أيضاً : الفيصلي الاول آسيويا والسابع عالمياً بعدد الألقاب


برشلونة الذي عانى من عدة مشاكل في الآونة الآخيرة يدخل اللقاء مطالبا بالنتصار و تحويل الموسم الكارثي الذي مر به الى أفراح ، فالفريق الكتالوني يعيش في حالة فقدان ثقة في طريقة المدير الفني كيكي سيتين اضافة للعديد من المشاكل الإدارية المرتبطة بخلافات اللاعبين مع الإدارة و التي انتهت بإعلان البرازيلي آرثر ميلو رفضه الانتظام مع الفريق . و على الجانب الآخر ، نابولي يعيش حالة معنوية مرتفعة اذ يمر الفريق بموسم جيد نسبيا فعلى الرغم من احتلاله للمركز السابع في الكالتشيو الإيطالي و فقدانه لفرصة التأهل لأحد المسابقات القارية إلا أنه تمكن في الوقت ذاته من حصد لقب كأس إيطاليا و في لقاء آخر يستضيف بايرن ميونخ منافسه تشيلسي على ملعب أليانز أرينا.

و يدخل بايرن اللقاء و عينه على الحفاظ على نتيجته الكبيرة التي حققها في الذهاب بثلاثية نظيفة و المضي قدما نحو تحقيق اللقب القاري بعد تحقيقه للقب الدوري المحلي . على الجهة المقابلة يسعى تشيلسي لبذل كل ما بوسعه من أجل العودة و تعويض الخسارة حيث تعد هذه الفرصة الوحيدة لتشيلسي لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام آرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.


اقرأ أيضاً : يوفنتوس يغادر دوري الأبطال رغم الفوز على ليون


أخبار ذات صلة