استشهاد "داليا" برصاص الاحتلال

فلسطين
نشر: 2020-08-07 14:43 آخر تحديث: 2020-08-07 15:45
ارشيفية
ارشيفية

استشهدت الفلسطينية داليا أحمد سليمان سمودي ( 23 عاماً )، متأثرة بجروح حرجة أصيبت بها برصاص الاحتلال الحي، في منطقة الجبريات بجنين، فجر الجمعة.


اقرأ أيضاً : اصابة فتاة فلسطينية برصاص الاحتلال في جنين


ووفق بيان صغادر عن وزارة الصحة الفلسطينية فإن داليا :"أصيبت في صدرها واخترقت الرصاصة الكبد والبنكرياس والشريان الأبهر، وأجريت لها عمليات جراحية وأدخلت إلى العناية المكثفة، إلى أن أُعلن عن استشهادها".

واقتحمت قوات الاحتلال حي الجابريات وداهمت منزل الأسير المحرر خالد سليمان ابو حسن، واستجوبته بعد تهديده وتحذيره بالاعتقال، ما أدى الى اندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص والقنابل الصوتية والمسيل للدموع والأعيرة النارية.

 وأكدت  جمعية الهلال الأحمر في جنين اقدام قوات الاحتلال على اطلاق النار على سيارة إسعاف تابعة لمركز إسعاف جنين بشكل مباشر، حيث اخترقت رصاصتان السيارة، وذلك لدى محاولتها تقديم الإسعاف الأولي للمصابة.

وذكر مدير إسعاف جمعية الهلال الأحمر في جنين محمود السعدي أن المواطنة داليا أحمد سليمان سمودي (23عاما)، أصيبت برصاصة بالصدر من قبل قوات الاحتلال وهي داخل منزلها في حي الجابريات، مؤكدا أن قوات الاحتلال أطلقت النار على سيارة إسعاف تابعة لمركز إسعاف جنين بشكل مباشر، حيث اخترقت رصاصتان السيارة، وذلك لدى محاولتها تقديم الإسعاف الأولي للمصابة.

أخبار ذات صلة