هيفاء وهبي تنشر صور تحطم بيتها جراء انفجار بيروت.. وإصابة مديرة منزلها

هنا وهناك
نشر: 2020-08-05 01:16 آخر تحديث: 2020-08-05 02:32
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مساء الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر تاثر منزلها جراء التفجير الكبير الذي حدث في مرفأ بيروت. 

وقالت هيفاء عبر حسابها بانستغرام: "اللي صار اليوم ببيروت‬⁩ بيبكّي، الله يرحم كل الضحايا، وكل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة لأنن كتار".

وسقط 73 قتيلاً و3700 جريح الثلاثاء في انفجار ضخم في مرفأ بيروت تسبّب أيضاً بموجة ذعر بين السكان، وبدمار في كل أنحاء العاصمة دفع السلطات الى إعلانها "مدينة منكوبة".

وفي مرفأ بيروت، شوهدت جثث وأشلاء، وتحوّلت المستوعبات ركاماً. في شوارع العاصمة وأحيائها، كان في الإمكان رؤية سيارات مدمرة متروكة في الطرق، وجرحى تغطيهم دماء، وزجاج متناثر في كل مكان. 


اقرأ أيضاً : الأردن يعزي لبنان.. ويبدي استعداده لتقديم أي مساعدة يحتاجها اللبنانيين


 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. هيفاء نزلت ستوريات بحسابها لطمئنة جمهورها انها هي واهلها بخير الحمد لله بعد الانفجار الي وقع في بيروت ... فيه اضرار في بيتها وانصابت ربة منزلها ولكن ما فيه شي خطير ... الحمد لله على السلامة يا قلبي ?♥️ الله يرحم الي ماتو ويشفي الجرحى ?? . . . . . . . . . . ‎#ناصيف_زيتون #haifawehbe #كومنت #فساتين #فستان #فيديو #متفاعل #هيفاء_وهبي #اغاني #اكسبلور_فلو #ناصيف_زيتون #فيديو #بنات #مسلسلات #اكسبلور_explore #جويل #اضافات ‎#مصر #العراق #الجزائر #متفاعل #مكياج #فاشن #هيفاء_وهبي #برج_الحوت #فولو_مي #جمال #المغرب #هيفا_وهبي #لايك #جميلة

A post shared by ?هيفاء وهبي - Haifa Wehbe? (@karimawehbe) on

أخبار ذات صلة