زوجة المتوفى بتسمم "عين الباشا " تروي تفاصيل ما جرى لزوجها من المستشفى حتى الوفاة - فيديو

محليات
نشر: 2020-08-03 14:07 آخر تحديث: 2020-08-03 16:21
ارشيفية
ارشيفية

روت زوجة المتوفى الأربعيني بحادثة التسمم الثانية بعين الباشا، تفاصيل ما حدث معهم بعد شرائهم "وجبة الشاورما"، وكيف حصلت الحادثة معهم.

وقالت خلال حديثها لـ "رؤيا" إن زوجها قام بشراء وجبة واحدة من الشاورما، حيث تناولتها هي وزوجها المتوفى وابنتها.


اقرأ أيضاً : الرزاز يشكّل فريقاً للوقوف على جميع حيثيّات حادثة التسمّم في عين الباشا


وأضافت أنه بعد تناول الوجبة شعر زوجها وأبنتها بآلام "مغص واستفراغ"، قام على إثرها بالذهاب إلى المستشفى، حيث كان يتواجد أشخاص من المطعم الذي قام بشراء وجبة الشاورما منه وعدد من الاشخاص الذين تعرضوا للتسمم، حيث يقوم اشخاص من المعطم بمعالجة الحالات التي تعرضت لتسمم على نفقتهم، وتم علاجه في المركز الصحي عين الباشا وتم إعطاءة العلاج اللازم، لكنه لم تتحسن حالته الصحية، ليذهب إلى مستشفى البقعة، ليخبره المستشفى أنه لا يوجد أسرة، ليضطر بعد ذلك بالذهاب إلى مستشفى السلط.


اقرأ أيضاً : وزارة الزراعة تنفي استيراد الأردن دواجن فاسدة من أوكرانيا


وتابعت: "في مستشفى السلط تم إعطاءه العلاج اللازم، لمدة يومين على أمل أن تتحسن صحته مرة آخر، ثم عدنا إلى المنزل، وعند المغرب ساءت حالته الصحية من جديد وعدنا إلى المستشفى مرة آخرى".

وأشارت إلى أن زوجها خلال تصويره في قسم الأشعة سقط مغشيا عليه، وتدخل الكادر الطبي في حينها، وفي اليوم التالي فارق الحياة".

وحول الحالة الصحية لها ولابنتها، قال إن حالتها الصحية تحسنت وأنها ستغادر المستشفى اليوم، مشيرة إلى ان ابنتها تم نقلها من العناية الحثيثة إلى قسم آخر بعد تحسن صحتها".



أخبار ذات صلة