إصابة عدد من الطلبة في مشاجرة طلابية في جامعة آل البيت

محليات
نشر: 2014-11-27 10:43 آخر تحديث: 2016-08-02 12:10
إصابة عدد من الطلبة في مشاجرة طلابية في جامعة آل البيت
إصابة عدد من الطلبة في مشاجرة طلابية في جامعة آل البيت

رؤيا- وقعت ظهر يوم الخميس مشاجرة بين مجموعة من الطلبة في جامعة أل البيت وذلك على اثر مشادة كلامية وقعت بين شخصين وتوسعت لعدد كبير من الطلاب داخل اسوار الجامعة حيث اصيب عدد من الطلبة بجروح اثناء تبادل إلقاء الحجارة و الضرب بالعصي.

وقال شهود عيان أن عدد من دوريات الامن العام وقوات الدرك حضرت الى أمام بوابات الجامعة لليسطرة على المشاجرة ولضمان عدم امتدادها الى خارج اسوار الجامعة.

رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور موفق العموش قال انه يجري التحقق من معلومات ومفادها ان احد الاشخاص اطلق عيارات نارية من " بومب باكشن" خلال المشاجرة مشيرا الى انه اتخذ قرارا بتعليق الدراسة قبيل حدوث المشاجرة نظرا لعطل كهربائي في احد مولدات الجامعة ،نافيا اصابة  أي من المشتركين بالمشاجرة .

وأكد ان مرتبات الامن الجامعي تمكنت من السيطرة على الموقف وانة يجري التحقيق بالحادث ليتم احالة المتورطين فيها اذا ما ثبت انهم من طلبة الجامعة الى ادارة الجامعة لاتخاذ الاجراءات العقابية المنصوص عليها, من جهة اخرى اكد مصدر امني في مديرية شرطة المفرق ان احدى المركبات ونوعها بكب اب دبل كابين تعرضت لاضرار كبيرة جراء تعرضها للرشق بالحجارة داخل الجامعة .

وتتواجد مرتبات شرطة المفرق وقوات الدرك امام الابواب الرئيسية بالجامعة تحسبا لاي طارىء .

أخبار ذات صلة

newsletter