غضب على مواقع التواصل بعد حادثة قتل 3 شقيقات على يد شقيقهم في البلقاء

محليات
نشر: 2020-07-31 23:21 آخر تحديث: 2020-07-31 23:21
تحرير: صدام مقدادي
تعبيرية
تعبيرية

عم الغضب مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، بعد حادثة قتل 3 شقيقات على يد شقيقهم في محافظة البلقاء، مساء أول أيام عيد الأضحى المبارك.


اقرأ أيضاً : الأمن: مواطن يقتل شقيقاته الثلاث بعيارات نارية في البلقاء


وعبر أردنيون عن غضبهم الشديد ازاء ما حدث للشقيقات الثلاث، حيث انهالت التعليقات على مواقع التواصل مطالبة بتغليظ العقوبات لمنع حدوث مثل هذه الجرائم. 


اقرأ أيضاً : الأمن يبحث عن قاتل شقيقاته الثلاثة إثر خلاف مع أخيه في البلقاء


وعزا بعض المعلقون كثرة جرائم القتل الى ثغرات في القانون، حيث قال أحدهم: "ايوا كالعاده بكرا بطلع منها ع اساس قضيه شرف صح مهو لو في قانون عدل ما بصير قتل".

وتساءلت إحدى المعلقات عن الذنب المرتكب الشقيقات حتى يقتلن 3 شقيقات، قائلة: "لاحول ولاقوة الا بالله، مسكينات شو الذنب يلي عملنو حتى يموتو بهاد الطريقه الاعدام للقاتل هاد القرار العادل".

وطالب معلقون بتغليظ العقوبات، على مثل هذه الجرائم، حيث قال معلق: "يجب تغليظ العقوبات لردع المجرمين عن تماديهم واستخفافهم بارواح البشر".

وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام قال مساء الجمعة ان بلاغا ورد لمديرية شرطة غرب البلقاء حول قيام احد الاشخاص باطلاق عيارات نارية باتجاه شقيقه اثر خلافات بينهما مما ادى الى اصابة شقيقاته الثلاث واسعفن للمستشفى وما لبثن ان فارقن الحياة ، وفتح تحقيق في الحادثة وبوشر البحث عن مطلق النار.

أخبار ذات صلة