رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز
الرزاز يهنئ الأردنيين بعيد الأضحى
نشر :
9:47 2020/7/31|هنأ رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، الجمعة، الاردنيين بعد الاضحى المبارك.
وقال الرزاز في تغريدة له عبر تويتر: " كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على قيادتنا الهاشمية الحكيمة، وأبناء شعبنا العزيز، وجيشنا وأمننا، وأردننا الغالي ينعم بالخير والطمأنينة السلام، والعالم بأسره ينعم بالخير والاستقرار".
