Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحبس 3 سنوات لفتاة تيك توك مصرية أدينت بـ"الفسق" | رؤيا الإخباري

الحبس 3 سنوات لفتاة تيك توك مصرية أدينت بـ"الفسق"

هنا وهناك
نشر: 2020-07-29 15:42 آخر تحديث: 2020-07-29 15:42
منار سامى فتاة التيك توك
منار سامى فتاة التيك توك

قضت محكمة مصرية الأربعاء بالحبس لمدة 3 سنوات على منار سامي، إحدى الفتيات المؤثرات على تطبيق التواصل الاجتماعي "تيك توك"، لادانتها بـ"التحريض على الفسق"، حسب ما أكد مسؤول قضائي.


اقرأ أيضاً : إحباط صدور أول موقع إباحي في مصر بعد تصويره 250 جيجا أفلام


وقال المسؤول لوكالة فرانس برس إن "محكمة طنطا الاقتصادية عاقبت اليوم (الأربعاء) منار سامى فتاة التيك توك بالحبس 3 سنوات مع الشغل (..) و300 ألف جنيه غرامه (حوالي 19 ألف دولار). 

وأضاف المسؤول بأن المحكمة اشترطت على منار سامي دفع كفالة قدرها 20 ألف جنيه (1250$) لإيقاف تنفيذ العقوبة. وهي لا تزال محتجزة.

واعتادت سامي على نشر مقاطع فيديو وصور لها على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك" و"انستغرام" حيث يتابعها نحو 250 ألف شخص، وهي ترقص أو لاستعراض الأماكن التي تزورها وما ترتديه من ملابس قد تبدو في نظر البعض مثيرة وملفتة.

ويسمح "تيك توك" التابع لمجموعة "بايت دانس" الصينية، وهو من أكثر التطبيقات شهرة في العالم وبشكل خاص بين المراهقين، للمستخدمين بانتاج وتبادل تسجيلات فيديو مدتها 15 ثانية يقومون خلالها بتحريك شفاههم بالتزامن مع مقاطع صوتية مسجلة للفنانين والمشاهير أو ما يعرف بـ"ليبسينغ". 

وكانت السلطات قد أوقفت سامي التي تبلغ من العمر 30 عاما مطلع الشهر الجاري بمحافظة القليوبية شمال القاهرة، ووجهت لها النيابة العامة اتهامات "التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

ولا يزال لدى المتهمة فرصة الطعن في الحكم.

ويأتي حبس سامي بعد يومين من معاقبة المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بالحبس لمدة عامين وغرامة 300 ألف جنيه لخمس فتيات لإدانتهن بالتعدي على قيم المجتمع بينهن الفتاتان المؤثرتان على تيك توك حنين حسام ومودة الأدهم.  

أخبار ذات صلة

newsletter