بكلمات مؤثرة .. المصريون ينعون طبيب الغلابة محمد مشالى

هنا وهناك
نشر: 2020-07-28 10:06 آخر تحديث: 2020-07-28 10:09
طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالى
طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالى

كان لخبر وفاة طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالى ارتداداته في مواقع التواصل الاجتماعي المصرية والعربية.


اقرأ أيضاً : وفاة محمد مشالي.. "طبيب الغلابة" في مصر


ونعى المصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي طبيبهم، بكلمات مؤثرة، بعد رحلة عطاء قدمها الطبيب استمرت لسنوات طويلة في خدمه الفقراء.

وعبر الكثير من المصريين عن صدمتهم بخبر الوفاة لما يعنيه الطبيب في نفوسهم، حيث علق أحدهم على خبر وفاة الدكتور مشالى قائلا: "اوحش خبر واصعب خبر وبجد حزنت عليه جدا جدا جدا جدا الله يرحمه ويجعل مثواه ألجنة ويدخله فسيح جناته ويغفر له ويجعله من الصديقين اللهم أمين يارب العالمين".

فيما عبر البعض عن انزعاجهم من الشائعات التي كانت تخرج عن وفاة الدكتور فيما مضى، حيث علق احدهم: "فضلوا يموتوه كل يوم بالاشاعات لحد ما مات بجد.. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

وطلب معلقون من الأخرين اخذ العبرة من طبيب الغلابة، معلقا احدهم: "خذو العبره من ذالك الرجل مهما ملكت من مال وسلطه وجاه وشهره ومنصب فإن النهايه واحده انه الموت ولكن الاختلاف فيما فعل كل إنسان من خير وشر انها الدنيا والباقيات الصالحات خيرا عند ربك رحمت لله عليه".

الالاف التعليقات انهالت عبر وسائط التواصل الاجتماعي المختلفة على خبر وفاة الطبيب، فعبارات الحزن والألم كانت سيدة المشهد، معبرة عن حجم محبة كبيرة يحملها المصريون لطبيبهم، طبيب الغلابة.

وكان طبيب الغلابة قد تعرض خلال الفترة الماضية للعديد من الشائعات حول وفاته، حتى اعلنت أسرته عن تأكيد الخبر.

وتوفي الطبيب محمد مشالي من جراء هبوط مفاجئ في الدورة الدموية عن عمر ناهز 76 عاما.

أخبار ذات صلة