الرزاز: الدولة الأردنيّة لا تختزل بشخص ولا بنقابة ولا بحزب.. فيديو

محليات
نشر: 2020-07-26 11:58 آخر تحديث: 2020-07-26 16:01
رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز
رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز

تحدث رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في كلمته الأسبوعية عن دولة القانون والمؤسسات وأخلاقيات الموظف العام، إلى جانب التطرق لبعض القضايا المحلية الآخرى، مؤكدا على أن الدولة قوية بإنفاذ القانون على الجميع، ولا تختزل بشخص ولا بنقابة ولا بحزب، بل هي منظومة مؤسّسات راسخة يحكمها الدستور.

واعلن الرزاز في كلمة مصورة للرأي العام، عن صرف علاوة موظفي القطاع العام اعتبارا من بداية العام المقبل، مشددا على أن الحكومة مستمرة في معركتها من أجل حماية المال العام ومكافحة الفساد بكل أشكاله.

وتحدث رئيس الوزراء عمر الرزاز، في كلمته عن مرور مئة عام من الإنجاز في الأردن بقيم نبذ العنف، وترسّخ مبادئ التسامح والحوار، وتجسّد مقولة: "الإنسان أغلى ما نملك".

وقال الرزاز، إن ما تحقّق حتّى اليوم من إنجازات، تحقّق بقيادة هاشميّة فذّة، وبأيدي وسواعد وعقول أردنيّة، متمثّلة بمؤسّسات دستوريّة عريقة، وبجيش عربيّ مصطفويّ يحمي حدودنا، واصلاً الليل بالنهار، وأجهزة أمنيّة تحفظ الأمن والأمان، الذي هو أساس استقرارنا الاقتصاديّ والاجتماعيّ

ولفت كذلك إلى أن ما تحقّق حتّى اليوم من إنجازات أيضا بكوادر قطاع عام تحمي المال العام، وتقدّم خدمات الصحّة والتعليم والعدل والبنية التحتيّة؛ مؤمنة أنّ الخدمة شرف، وخدمة المواطن هي خدمة وطن.

 

 

أخبار ذات صلة