باقة مسرحيات عربية وأفلام أردنية متنوعة على شاشة "رؤيا" في عيد الأضحى المبارك

هنا وهناك
نشر: 2020-07-25 21:46 آخر تحديث: 2020-08-01 10:48
باقة مسرحيات عربية وأفلام أردنية متنوعة على شاشة "رؤيا" في عيد الأضحى المبارك
باقة مسرحيات عربية وأفلام أردنية متنوعة على شاشة "رؤيا" في عيد الأضحى المبارك

تطلق رؤيا في عيد الأضحى المبارك، باقة، متميزة من الأفلام الأردنية والمسرحيات الكوميدية ، إذ حرصت رؤيا على انتقاء أفضل المسرحيات والأفلام المتنوعة، لتلبية رغبات الفئات العمرية كافة.

وفي هذا العيد ستعرض رؤيا مسرحيات كوميدية و أفلام درامية أردنية تعتبر الأفضل والأجمل على الشاشة العربية.

وتاليا هذه المسرحيات والأفلام:

مسرحية شاهد ماشفش حاجة

تعرض لكم شاشة رؤيا أحد أكثر الأعمال الكوميدية شهرةً للفنان القدير عادل امام في مسرحية شاهد ما شفش حاجة بدور "سرحان عبد البصير" و ذلك يوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك 31/7/2020 في تمام الساعة 1:30 ظهراّ و تعاد يوم السبت ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 1/8/2020 في تمام الساعة 11:30 مساءً.

مسرحية ريا و سكينة

ثلاث ساعات من الضحك المستمر مع مسرحية ريا و سكينة توفرها لكم شاشة رؤيا و ذلك في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك السبت 1/8/2020 في تمام الساعة 1:30 ظهراً و تعاد يوم الأحد ثالث أيام عيد الأضحى المبارك 2/8/2020 في تمام الساعة 11:30 مساءً.

فيلم سواليف من البادية - نعمة

يروي فيلم سواليف من البادية قصة "نعمة" و هي امرأة من البادية تحاول أن تسند زوجها عن طريق العمل الشريف لكن تواجه مشاكل مع أختها بسبب هذا الموضوع. يعرض على شاشة رؤيا ثاني أيام عيد الأضحى المبارك السبت 1/8/2020 في تمام الساعة 8:30 مساءً. 

كما يمكنكم مشاهدة هذا الفيلم عبر موقع roya.tv او عبر تطبيق رؤيا خلال اي وقت: https://roya.tv/videos/43388

 

 مسرحية العيال كبرت

لا تحلو جلسة العائلة إلا مع مسرحية العيال كبرت التي باتت جزء لا يتجزأ من فعاليات العيد و لذلك تعرض لكم شاشة رؤيا مسرحية العيال كبرت من بطولة سعيد صالح، أحمد زكي، يونس شلبي ونادية شكري و ذلك يوم الأحد ثالث أيام عيد الأضحى المبارك 2/8/2020 في تمام الساعة 1:30 ظهراّ و تعاد يوم الاثنين رابع أيام عيد الأضحى المبارك 3/8/2020 في تمام الساعة 11:30 مساءً.

فيلم سواليف من البادية - شمس

يروي فيلم سواليف من البادية قصة "شمس" مع أهل البادية و هي امرأة فائقة الجمال تملك الجمال و المال . يعرض على شاشة رؤيا ثالث أيام عيد الأضحى المبارك الأحد 2/8/2020 في تمام الساعة 8:30 مساءً .

كما يمكنكم مشاهدة هذا الفيلم عبر موقع roya.tv او عبر تطبيق رؤيا خلال اي وقت: https://roya.tv/videos/43082

 فيلم كابتن أبو رائد

تعرض لكم شاشة رؤيا فيلم كابتن أبو رائد و هو فيلم روائي أردني حاصل على العديد من الجوائز الفنية و يروي الفيلم قصة عامل بسيط في المطار يسرد لمجموعة من أطفال الحي الشعبي الذي يقطنه مغامراته كطيار سابق في أرجاء العالم. يمكنكم مشاهدة هذا الفيلم ثالث أيام عيد الأضحى المبارك الأحد 2/8/2020 في تمام الساعة 9:30 مساءَ.

 مسرحية مدرسة المشاغبين

لا تحلو جلسة العائلة إلا مع مسرحية مدرسة المشاغبين التي باتت جزء لا يتجزأ من فعاليات العيد و لذلك تعرض لكم شاشة رؤيا مسرحية مدرسة المشاغبين من بطولة عادل إمام ، سعيد صالح، أحمد زكي، يونس شلبي وهادى الجيار و ذلك يوم الاثنين رابع أيام عيد الأضحى المبارك 3/8/2020 في تمام الساعة 1:30 ظهراّ.

 فيلم سواليف من البادية - العنود

يروي فيلم سواليف من البادية قصة "العنود" و هي امرأة تحاول أن تسترجع ثأر زوجها من قاتليه.

يعرض على شاشة رؤيا رابع أيام عيد الأضحى المبارك الاثنين 3/8/2020 في تمام الساعة 8:30 مساءَ.

لما ضحكت موناليزا

يتناول الفيلم قصة فتاة أردنية اسمها (موناليزا) لم تعرف الابتسامة الطريق إلي شفتيها أبدًا، تقع في حب المراسل المصري (حمدي)، ليدور داخلها صراع فتاة تسعى للتحرر من الضغوط الاجتماعية، وتريد أن تصبح أكثر استقلالًا في حياتها وتحسن وضعها المادي السيء، حتى تستطيع رسم حياتها كما تشاء ومع من تشاء.

يعرض على شاشة رؤيا رابع أيام عيد الأضحى المبارك الاثنين 3/8/2020 في تمام الساعة 9:30 مساءَ.

كما يمكنكم مشاهدة هذا الفيلم عبر موقع roya.tv او عبر تطبيق رؤيا خلال اي وقت: https://roya.tv/videos/42672

 لمشاهدة المزيد من البرامج زوروا موقع roya.tv وصفحات قناة رؤيا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو عبر تطبيق رؤيا المتاح على google play وApp store و هواوي App Gallery.

أخبار ذات صلة