بنكك... أينما كنت! أنهِ معاملاتك البنكية بلمسة واحدة مع تطبيق بنك الاتحاد وHuawei AppGallery

هنا وهناك
نشر: 2020-07-23 14:43 آخر تحديث: 2020-07-23 14:43
بنكك... أينما كنت! أنهِ معاملاتك البنكية بلمسة واحدة مع تطبيق بنك الاتحاد وHuawei AppGallery
بنكك... أينما كنت! أنهِ معاملاتك البنكية بلمسة واحدة مع تطبيق بنك الاتحاد وHuawei AppGallery

 

سرعة الإنجاز ليست مجرد سمة تغلب على أسلوب حياتنا اليوم، بل هي حاجة نطلبها جميعًا، واعتدنا عليها نوعًا ما... فهواتفنا الذكية باتت تساعدنا على إنهاء العديد من المهام في لحظات قليلة، حتى تلك التي كانت تأخذ الكثير من وقتنا! 

وبقائمة متزايدة من التطبيقات، توفر منصة هواوي المتفردة Huawei AppGallery – وهي واحدة من أفضل ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم مع أكثر من 420 مليون مستخدم نشط من حول العالم – آلاف التطبيقات التي تلبي حاجتنا للسرعة وتمكننا من إنهاء معاملاتنا بلمسة واحدة وبأقل وقت ممكن. 

من بين هذه التطبيقات المحلية الرائعة، تطبيق بنك الاتحاد. فكما هو معروف عن البنك دعمه لجميع عملائه في مسيرتهم نحو تحقيق طموحاتهم؛ من أفراد، ورواد ورائدات أعمال، وأصحاب مشاريع محلية وعالمية، ونساء قياديات من الجيل الجديد، تم تصميم تطبيق بنك الاتحاد لتحقيق الهدف نفسه: مساعدة العملاء على تشكيل مستقلبهم. 

فلا يقتصر التطبيق على مجموعة من الخدمات البنكية الآمنة التي يمكنك الاستفادة منها عبر هاتفك في أي وقت ومن أي مكان، بل يمنحك أيضًا تجربة بنكية رقمية بالكامل؛ إذ أصبح بإمكانك اليوم فتح حساب بنكي عن بُعد دون الحاجة لزيارة الفروع. كل ما تحتاج إليه هو تحميل التطبيق على هاتفك، وإرفاق نسخة من هويتك الشخصية وفاتورة لإحدى الخدمات المنزلية (ماء، كهرباء، إلخ...) مع الطلب الإلكتروني، بينما ستصلك بطاقة القيد الفوري الخاصة بك مباشرة إلى عتبة بابك في اليوم التالي وبالمجان! 

وتجتمع هذه الميزة المتفردة مع عدد من المزايا المصممة خصيصًا لتسهّل عليك إدارة حساباتك ونفقاتك بذكاء. فيمكنك تتبع كل ما تنفقه عبر أدوات تحليل الحساب والمصاريف التفصيلية، كما باستطاعتك أن تدير بطاقاتك؛ مع تحديد سقفها وتفعيل التسوّق الإلكتروني وتجميدها عند الحاجة، بل وتسدد فواتيرك بلمسة واحدة فقط – الكهرباء والغاز والماء والهاتف وحتى الرسوم الدراسية للمدارس والجامعات ومخالفات السير والمسقفات، وغيرها. كذلك، يوفر تطبيق بنك الاتحاد إمكانية تحويل أموالك لأي من عملاء البنك نفسه باستخدام رقم الهاتف أو الـ IBAN دون الحاجة لرقم الحساب، مع خاصية تحويل الأموال بسهولة إلى جميع أنحاء العالم عبر خدمة Western Union، أو طلبها من العائلة أو الأصدقاء من خلال إرسال رابط أو رمز QR. وتلتقي كل هذه المزايا مع فريق الدعم المستعد دائمًا لخدمتك، حيث يمكنك التواصل مع أحدهم والحصول على المساعدة اللازمة على مدار الساعة، عبر الرسائل، أو الاتصال، أو مكالمات الفيديو. 

حمّل تطبيق بنك الاتحاد اليوم عبر منصة Huawei AppGallery واستمتع بتجربة بنكية كاملة بين يديك!.

أخبار ذات صلة