مصرية تطرد زوجها من منزله لمساعدته أمه بمصروفها الشهري

هنا وهناك
نشر: 2020-07-23 09:44 آخر تحديث: 2020-07-23 09:44
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

أقام مصري دعوي نشوز، ضد زوجته، امام المحكمة مدعيا خروجها عن طاعته، وطرده من منزله بعد 12 عاما من زواجهما بسبب منحه مبلغ 700 جنيه لوالدته.


اقرأ أيضاً : مصر.. رجل يقتل والدته وزوجته وأولاده بسبب امرأة أخرى


وأكد المصري في دعواه قائلا "طوال سنوات زواجي تحملت الإنفاق على أهل زوجتي، فكنت سندا لهم بالأموال التى أكسبها من عملي، وبالرغم من ذلك تعرض للبطش على يديهم بسبب طمعهم في ممتلكاتي، ومحاولتهم قطع علاقتي بأهلي".

وأضاف "س.ف.أ" البالغ من العمر 37 عاما، بمحكمة الأسرة: "والد زوجتي كان يدعي عدم استطاعته للعمل لتطالبني زوجتي بإلزامي بسداد ما يترواح شهريا ما بين 10 ألاف، وفي المقابل تمنعني من رعاية والدي ووالدتي المرضي، بحجة أن لهم أولادا غيري، وتركتني معرضا للتنمر على يد عائلتها دون أن تهتم بما أتعرض له من مضايقات، وابتزازي بأطفالي وحرماني منهم".

وتابع: "ربنا ينتقم منها دمرت حياتي ومستقبل أولادي بسبب أفعالها، منذ 16 شهر لم تمكنني من رؤيتهم، وحينما حاولت توسيط بعض الأقارب لحل الخلافات، هددتني مع أصدقائها الخارجين عن القانون".

وأضاف: "زوجتى مريضة بالحقد والكراهية، تترك أطفالي وتهمل رعايتهم وترفض منحي إياهم من أجل الانتقام مني، لأضطر لملاحقتها بالدعاوي، بعد أن فشلت كل المحاولات الودية".

ويؤكد بحسب موقع اليوم السابع " اعتادت على تعنيفي وإهانتي أمام أطفالي، فكنت أشعر بالرعب إذا تركتهم برفقتها بسبب عنفها، بعد أن انهالت على وأطفالي بالضرب فى آخر خلاف جمعنا، وتسبب لي بكسر فى يدي، لأعيش حياة مليئة بالعذاب والذل فى المنزل" .

أخبار ذات صلة