برشلونة يدخل في صراع مع ريال مدريد على ضم نجم عربي

رياضة
نشر: 2020-07-22 16:58 آخر تحديث: 2020-07-22 16:58
ارشيفية
ارشيفية

بدأ صراع خفي بين  نادي برشلونة  وفريق ريال مدريد، من أجل  كسب اللاعب الجزائري ريان شرقي، صانع ألعاب فريق أولمبيك ليون الفرنسي لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي.


اقرأ أيضاً : ميسي: هذا نتاج ما جرى في الغرف المغلقة.. وجائزتي منقوصة


وفرض ريان شرقي، البالغ من العمر 16 عاما، نفسه واحدا من أبرز المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الفرنسية، بعد تألقه اللافت مع ليون، ما جعله هدفا لعدة أندية أوروبية كبيرة، في مقدمتها عملاقا كرة القدم الإسبانية.

فقد أبدى ريال مدريد اهتماما كبيرا بفكرة التعاقد مع اللاعب الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها.

كما أكد موقع "أوم دي ماتش"، المتخصص في متابعة كرة القدم الفرنسية، أن برشلونة يخطط لضم الموهبة الجزائرية لصفوفه خلال الفترة القادمة.

ولن تكون مهمة الفريق الكتالوني "البلوغرانا" سهلة لعدة اعتبارات، من بينها منافسة الفريق الملكي، فضلا عن وجود رغبة من قبل اللاعب لارتداء قميص "الميرينغي"، ووجود الفرنسي زين الدين زيدان، المنحدر من أصول جزائرية، في منصب المدير الفني لفريق ريال مدريد.

وكان شرقي قال في تصريحات سابقة لقناة "أولمبيك ليون" التلفزيونية: "أملك هدفين أسعى لتحقيقهما، وهما اللعب لصالح ريال مدريد، والفوز بالكرة الذهبية".

أخبار ذات صلة