شاهد ما الذي حدث في سماء اربد شمال الأردن مساء الاثنين؟ - فيديو

محليات
نشر: 2020-07-21 08:38 آخر تحديث: 2020-07-21 10:33
شاهد ما الذي حدث في سماء اربد شمال الأردن مساء الاثنين؟
شاهد ما الذي حدث في سماء اربد شمال الأردن مساء الاثنين؟

أثناء سكون الليل وبشكل مفاجئ ترددت أنباء خلال دقائق عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بسماع أصوات انفجار في أحد المناطق شمال المملكة وتحديدا غرب محافظة اربد،  ليتساءل الأردنيون ما الذي حدث في سماء اربد شمال المملكة  مساء الاثنين ؟.


اقرأ أيضاً : سقوط قذيفة في اربد واشتعال نيران بمنطقة خالية من السكان دون وقوع أي إصابات - فيديو


دقائق معدودة عجت مواقع التواصل الاجتماعي في الاردن بمقاطع فيديو قالوا إنها لصاروخ أو قذيقة  وربما صاروخين او قذيفتين لكن الامر الذي شاع  كان ان قذيفة سقطت على إحدى المناطق متسببة باشتعال حريق دفع بالأجهزة المعنية التدخل والتحرك فورا إلى المنطقة والسيطرة على الحريق ومعرفة ما الذي حدث في سماء اربد شمال الأردن مساء الاثنين ؟.


اقرأ أيضاً : عدسة رؤيا ترصد بقايا القذيفة التي سقطت في اربد مساء الاثنين - صور


مديرية الأمن العام من جهتها أصدرت بيان قالت فيها إن ماحدث في سماء اربد شمال الأردن مساء الاثنين هو سقوط  قذيفة من خارج الحدود على منطقة خالية من السكان في لواء بني كنانة في محافظة اربد ما تسبب باندلاع حريق تمكنت الأجهزة المختصة من السيطرة عليه  ومنع امتداده إلى مناطق أخرى .

وأوضح البيان أنه لم ينتج عن سقوط القذيفة أي إصابات بشرية، مؤكدا أنه تم فتح تحقيق في الحادثة ، وأن الهدوء عاد كما كان قبل سقوط القذيقة مجهولة المصدر.

وكانت وكالة الانباء  الرسمية  السورية "سانا" قالت إن الدفاعات الجوية السورية تصدت، مساء الاثنين، لعدوان شنه الاحتلال بالصواريخ على جنوب دمشق وأسقطت أغلبيتها.

أخبار ذات صلة