الاستماع للمتهم في قضية تهديد السياح الاستراليين

محليات
نشر: 2014-11-26 15:17 آخر تحديث: 2016-07-02 20:40
الاستماع للمتهم في قضية تهديد السياح الاستراليين
الاستماع للمتهم في قضية تهديد السياح الاستراليين

رؤيا - كشف المتهم علي عبد الرحمن الحسنات المتهم بتهديد  الشعب الاسترالي النقاب عن عداوة بينه وبين الاسترالية سيرينا مارتينز المشتكية عليه بالاعتداء على سياح استراليين بعد رفض المتهم عرض الزواج منها حسب ما افاد به امام محكمة امن الدولة اليوم.
وقال المتهم الحسنات خلال جلسة علنية استمعت فيها المحكمة الى افادته الدفاعية ومرافعة الدفاع وكيله المحامي موسى العبد اللات " ان سيرينا كانت قد سرقت موبايلي ونقود وفلوس اردنية وقد تقدمت بشكوى ضدها لدى مركز امن وادي موسى حيث تم اعادتها من المطار عندما كانت تهم بالسفر الى موطنها حيث قمت بالتنازل عن الشكوى بعد ان اعادت المسروقات ".
واضاف " اعتقلت في استراليا لمدة 6 اشهر بسبب شكوى تقدمت بها زوجتي هناك فانا لدي ابنه منها تبلغ من العمر 13 سنة لم اتمكن من الاطمئنان عليها حيث جرى ترحيلي الى الاردن".
وتابع "خلال وجود سيرينا في الاردن عرضت علي الزواج منها لكن رفضت فانا متزوج من سيدة امريكية ولدي منها ولدين ولم اكن يوما من اصحاب المشاكل بعد ما حدث تقدمت سيرينا بشكوى تفيد اني سوف اقوم بالاعتداء على السياح الاستراليين علما باني اتعامل مع السياح الاجانب منذ ان كان عمري 7 سنوات".
واكد المتهم عدم انتمائه لاية تنظيم ارهابي فيما اكد شقيقه احمد الذي ادلى بشهادته امام المحكمة عدم التزام شقيقه بالصلاة .
من جدهته طالب مدعي عام امن الدولة تجريم المتهم الحسنات بالتهمة المسنده له ومجازته وفق احكام القانون.
وقررت المحكمة تاجيل النظر بالقضية الى يوم الاربعاء المقبل للنطق بالحكم .
واسند للحسنات تهمة  استخدام الشبكة المعلوماتية في القيام باعمال من شانها تعريض الاردنيين لخطر اعمال عدائية .

أخبار ذات صلة

newsletter