الحوامدة لـ "الصقور": ذنب نادي الوحدات سيظل معلقا برقبتك - فيديو

رياضة
نشر: 2020-07-17 16:15 آخر تحديث: 2020-07-17 16:15
الحوامدة والصقور
الحوامدة والصقور

قال الرئيس السابق لنادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة مخاطبا الرئيس الأسبق يوسف الصقور إن ذنب نادي الوحدات سيظل معلقا برقبة الاخير.


اقرأ أيضاً : وزارة الشباب: لم نستلم قرار المحكمة بخصوص الوحدات


ووضح الحوامدة تفاصيل مهمة في إجراءات انتخابات النادي وردا على قرار المحكمة الإدارية بحل مجلس إدارة نادي الوحدات وتشكيل لجنة مؤقتة.

وشكر الحوامدة، خلال استضافته عبر برنامج اكسترا تايم على شاشة رؤيا، بعض جماهير الوحدات التي دعمته حتى النهاية، مشيرا الى أنه ينصاع لقرار المحكمة الإدارية وأنه غير مقتنع فيه تماما.

وأشار الحوامدة الى ان قرار المحكمة لا يوجد فيه أي كلمة تزوير كما لا يوجد أي شخص خارج البلاد شارك في عملية التصويت.

وعن الأخبار المتداولة بخصوص مشاركة بعض الأشخاص الموجودين بالسجن بعملية التصويت قال الحوامدة أنه يوجد شخص واحد شارك في التصويت داخل السجن.

وتمنى الحوامدة من المحكمة النظر بالطعن المقدم من قبل المحامين، مشيرا الى أن هناك 80 عضوا داخل النادي لا يحملوا أرقاما وطنية موضحا مشاركة 48 شخص منهم في العملية الإنتخابية ما جعل عملية التصويت غير قانونية.

وأوضح الحوامدة أن هذه العملية تمت في جميع الإنتخابات السابقة لكن دون تقديم أحد شكوى على الإنتخابات السابقة.

واعتبر الحوامدة أن التصريحات التي يدلي بها يوسف الصقور و تداعيات القضية فيها تخبطات كثيرة محملا المسؤولية لكل شخص قدم شكوى أثرت على مستقبل نادي الوحدات.

وردا على سؤال حدوث انقسام بين جماهير الوحدات بين مؤيد للحوامدة وآخر مؤيد للصقور قال الحوامدة إن الإنقسام يمثل 95 % له ضد 5% للصقور.

 

أخبار ذات صلة