تجديد حبس الفنانة المصرية عبير بيبرس المتهمة بقتل زوجها

هنا وهناك
نشر: 2020-07-16 11:09 آخر تحديث: 2020-07-16 11:09
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

قررت محكمة مصرية، الخميس، تجديد حبس الممثلة "عبير بيبرس" 15 يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامها بقتل زوجها بشارع اللاسلكي بمنطقة البساتين.


اقرأ أيضاً : مفاجأة مدوية بجريمة قتل فنانة مصرية لزوجها قد تنال على إثرها البراءة


وطالب المحامى أحمد حمزة دفاع المتهمة عبير بيبرس، بإخلاء سبيلها تأسيسا على أن نسبة التهمة إليها منتفية تماما لعدم وجود دليل قاطع يحسم هذا الاتهام، وعدم وجود شاهد عيان حقيقي واعتماد المباحث على رواية والد المجنى عليه.

 بالإضافة إلى أن رجال الصحة والإسعاف الذين فحصوا الجثة أكدوا أن الوفاة طبيعية والسبب الحقيقي للوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية، مؤكدًا أن سبب الإصابة بقدمه نتيجة تركيب المسعفين كانيولا أثناء محاولة إنقاذه وإعطائه عقارًا منشطًا لعضلة القلب.

وقال الدفاع  للمحكمة، إن هناك تقارير تؤكد أن زوجها المتوفى كان يعاني من مشاكل قلبية وارتفاع ضغط الدم ولم يكن ملتزما بالعلاج.

 وأشار إلى أن ما يدعيه والد المجني عليه بوسائل الإعلام بأنها استولت على أمواله غير صحيح، والدليل على ذلك الرسالة التى استلمتها المتهمة من زوجها تفيد قيامه باقتراضه لمبلغ كبير منها.

وأشار المحامي إلى أنه اكتشف أن المتوفى مسجلًا خطرًا (سرقة بالإكراه والنصب والتبديد) وسبق أن تم ترحيله من دولة "عُمان" عقب اتهامه بالاستيلاء على أموال هناك كل ذلك خلاف ما يدعيه والد المتوفي من كذب وافتراء فى محاولة منه لتضليل الرأى العام، واستغلاله أن المتهمة فنانة معروفة.

أخبار ذات صلة