ريال مدريد يُناشد جماهيره بعدم الاحتفال في ساحة ثيبيليس بمدريد

رياضة
نشر: 2020-07-15 08:36 آخر تحديث: 2020-07-15 08:36
ريال مدريد يُناشد جماهيره بعدم الاحتفال في ساحة ثيبيليس بمدريد
ريال مدريد يُناشد جماهيره بعدم الاحتفال في ساحة ثيبيليس بمدريد

أصدر نادي ريال مدريد بياناً ناشد فيه مشجعيه بعدم التوجه لأماكن الاحتفال التقليدية في حالة التوويجح بلقب الدوري الإسباني، وخاصة ساحة ثيبيليس الشهيرة، وذلك بسبب استمرار إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.


اقرأ أيضاً : ريال مدريد على بعد فوز من إزاحة برشلونة عن العرش


ويقترب رجال المُدرب زين الدين زيدان أكثر من أي وقتٍ مضى من حسم لقب الليجا، حيث لا يحتاج الميرنجي سوى الفوز في مُباراة يوم الخميس المقبل ضد فياريال لضمان اللقب دون الانتظار للجولة الأخيرة.

وقال بيان النادي الذي نشرته صحيفة آس الإسبانية إنه يُناشد مُشجعي الملكي بألا يتوجهوا لساحة ثيبيليس في حالة فاز الفريق بالدوري، وذكر البيان أن الجميع يعي الوضع الذي نعيشه والجهود المبذولة لمكافحة آثار جائحة كورونا، ووسط ذلك كله تم استئناف المسابقة في سياق مُعقد للغاية.

وذكر بيان النادي أن نجوم الفريق في حالة التتويج لن يذهبوا لأماكن الاحتفال التقليدية خاصة سحة ثيبيليس، لذا فإنهم يُناشدون شركائهم وجماهيرهم في حالة التتويج باللقب بعد الذهاب إلى هناك، وذلك لتجنب احتمالية الإصابة بعدوى الجائحة.

وعبر النادي عن تقديره لجماهيره وقال :”شكراً مقدماً لتفهم شركائنا وجماهيرنا، كل العمل المبذول من لاعبينا وطاقم التدريب لتحقيق لقب الدوري تهدف دائماً لمشاركته مع جماهيرنا، ولكن الأوقات التي نعيشها تُحتم علينا اتخاذ التدابير الاحترازية الضرورية القصوى”.

أخبار ذات صلة