سمبدوريا يقتنص فوزاً هاماً خارج ملعبه

رياضة
نشر: 2020-07-13 01:39 آخر تحديث: 2020-07-13 01:39
ابتعد سمبدوريا عن منطقة الخطر
ابتعد سمبدوريا عن منطقة الخطر

ابتعد سمبدوريا عن منطقة الخطر بفارق ست نقاط بعدما حول تخلفه أمام مضيفه أودينيزي بهدف إلى فوز عريض (3-1) الأحد في إطار المرحلة الثانية والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

افتتح كيفن لاسانيا التسجيل في المباراة بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 37، إلى فوز 3-1 بفضل المخضرم فابيو كوالياريلا (1+45) وفيديريكو بوناتزولي (84) ومانولو غابياديني (4+90).


اقرأ أيضاً : ليغانيس يغلب فالنسيا ويتمسك بأمل البقاء


وحذا فيورنتينا حذو سمبدوريا لكنه نال نقطة عوضاً عن ثلاث، بعد أن بقي متخلفا أمام ضيفه هيلاس فيروس بهدف ماركو فاراوني (18) حتى الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع حين أدرك باتريك كوتروني التعادل.

تعادل مثير بين بارما وبولونيا

وبعد أن أعلن السبت بأن أحد أفراد جهازه الفني ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد، خاض بارما مباراته مع ضيفه بولونيا بعدما جاءت نتيجة الفحص الثاني للفرد المعني سلبية بحسب ما أفاد في بيان، قائلاً: "عادت نتائج فحوص كل عناصر التشكيلة سلبية ومنهم الشخص المعني الذي سيواصل عزله مع إجراء المزيد من الاختبارات".

وبدا بارما في طريقه لخسارة اللقاء الذي خاضه على ملعبه "إينيو تارديني"، بعد تخلفه بهدفين سجلهما البرازيلي دانيلو لارانغيرا (3) وروبرتو سوريانو (16)، إلا أنه عاد من بعيد بهدفين في الوقت بدل الضائع للسلوفيني ياسمن كورتيتش (3+90) والبديل روبرتو إنغليزي (5+90)، رافعا رصيده إلى 40 نقطة مقابل 42 لضيفه.

أخبار ذات صلة