الفايز يطالب الأردنيين بالتصدي لخطاب الكراهية والحفاظ على الهوية

محليات
نشر: 2020-07-12 15:59 آخر تحديث: 2020-07-12 17:47
رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز
رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز

طالب رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، الأحد، الأردنيين كافة بالتصدي لخطاب الكراهية ومحاولات العبث بالنسيج الاجتماعي والحفاظ على الهوية الأردنية الجامعة.


اقرأ أيضاً : فيصل الفايز يدعو لعلاقة متوازنة بين المالكين والمستأجرين


ودعا الفايز، خلال لقاء حواري جرى بدار مجلس الأعيان مع الهيئة الاستشارية والتوجيهية لجمعية عون الثقافية الوطنية، لضرورة الالتفاف حول العرش الهاشمي ومساندة كافة خطوات جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي لا يدخر جهدا من أجل توفير الحياة الكريمة لشعبنا ومن أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

وطالب كذلك، بالحفاظ على "ثوابتنا الأردنية التي أساسها أن الأردن هو الأردن وفلسطين هي فلسطين، وبالتالي رفض جلالته لأية حلول للقضية الفلسطينية على حساب الأردن أو أية حلول تتجاوز ثوابتنا وحقوق الشعب الفلسطيني".

ودعا رئيس مجلس الاعيان، إلى تعزيز الإنتاج الزراعي والصناعات الوطنية المتخلفة، وتحفيز صناعة الأدوية وتحفيز القطاعي السياحة، لتخطي الأزمة الاقتصادية التي تسبب بها فيروس كورونا.

وأشار رئيس مجلس الأعيان إلى أن المملكة تخطت الكثير من التحديات منذُ التأسيس، وكانت تخرج من كل أزمة أقوى بفضل حكمة الهاشميين ووعي الشعب، مؤكدًا أهمية تعزيز الجبهة الداخلية لتجاوز مختلف التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

أخبار ذات صلة