سيسكا يعاقب روما في اللحظات الأخيرة وبورتو يسحق باتي بوريسوف

رياضة
نشر: 2014-11-25 23:42 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
سيسكا يعاقب روما في اللحظات الأخيرة وبورتو يسحق باتي بوريسوف
سيسكا يعاقب روما في اللحظات الأخيرة وبورتو يسحق باتي بوريسوف
المصدر المصدر

رؤيا- sport360-
سقط نادي روما الإيطالي في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام نادي سيسكا موسكو الروسي في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء.

وسيطر نادي روما رغم الأجواء الباردة للغاية على مجريات الشوط الأول في الكثير من الدقائق ، قبل أن يسجل هدفه الافتتاحي عن طريق المهاجم والقائد فرانشيسكو توتي في الدقيقة 43.

وحاول النادي الروسي الذي لعب هذه المباراة من دون جمهوره العودة في النتيجة من خلال بعض المحاولات من العمق والأطراف ، إلا أن دفاع روما منعه بفضل التماسك الكبير بين خطوطه.

واعتمد النادي الإيطالي في الشوط الثاني على الهجمات المرتدة السريعة وكان قريباً من اضافة الهدف الثاني ، إلا أن النادي الروسي سجل هدف التعادل في الدقيقة 90 عن طريق اليكسي بيريزوتسكي.

ورفع نادي روما رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثاني في المجموعة الخامسة ، في حين رفع نادي سيسكا موسكو الروسي رصيده عند النقطة الخماسة في المركز الثالث.

وحقق نادي بورتو البرتغالي فوزاً كبيراً خارج ميدانه 3/0 على نادي باتي بوريسوف في منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وانتظر النادي البرتغالي حتى الدقيقة 56 من الشوط الثاني لتسجيل الهدف الأول والذي جاء عن طريق اللاعب هيكتور هيرارا ، قبل أن يضيف جاكسون مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 65 وكريستيان تيو الهدف الثالث في الدقيقة 89.

ورفع نادي بورتو البرتغالي رصيده إلى النقطة 13 في المركز الأول في المجموعة الثامنة ، فيما تجمد رصيد نادي باتي بوريسوف البيلاروسي عند النقطة الثالثة في المركز الثالث.

أخبار ذات صلة