أجويرو يمزق مرمى بايرن ميونيخ وأتلتيك بلباو يحقق فوزه الأول

رياضة
نشر: 2014-11-25 23:36 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
أجويرو يمزق مرمى بايرن ميونيخ وأتلتيك بلباو يحقق فوزه الأول
أجويرو يمزق مرمى بايرن ميونيخ وأتلتيك بلباو يحقق فوزه الأول
المصدر المصدر

رؤيا- وكالات - حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً صعباً وغالياً جداً 3/2 على نادي بايرن ميونيخ الألماني في قمة الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ونجح النادي الإنجليزي أخيراً في اغتنام عامل الأرض والجمهور عقب طرد مدافع بايرن ميونيخ مهدي بنعطية في الدقيقة 20 ، ليخطف الفوز في نهاية المطاف ويعزز آماله في العبور إلى الدور ثمن النهائي.

وسجل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهدف الأول لنادي مانشستر سيتي في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول من خلال ركلة جزاء ، وذلك بعد أن تم اسقاطه من اللاعب المغربي مهدي بن عطية.

وتمكن النادي الألماني من قلب الطاولة على رأس أصحاب الأرض في الدقيقة 40 ، حيث سجل لاعب خط الوسط تشابي ألونسو هدف فريقه الأول من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة ذكية جداً.

وقبل انتهاء الشوط الأول ، فقد وقع المهاحم البولندي روبرت ليفاندوفسكي على هدف بايرن ميونيخ الثاني في الدقيقة 45 ، فيما نجح المهاجم سيرجيو أجويرو في ادراك التعادل في الدقيقة 85 ومن ثم تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 91.

ورفع نادي مانشستر سيتي رصيده للنقطة الخامسة في المركز الثاني في المجموعة الخامسة ، في حين تجمد رصيد نادي بايرن ميونيخ عند النقطة 12 في المركز الأول.

وفي مباراة أخرى ، فقد تمكن نادي أتلتيك بلباو من تحقيق فوزه الأول في مسابقة دوري أبطال أوروبا والذي جاء على حساب نادي شاختار دونيتسك 1/0 في الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة.

ورفع نادي أتلتيك بلباو الإسباني رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثالث في المجموعة الثامنة ، في حين تجمد رصيد نادي شاختار دونيتسك عند النقطة الثامنة في المركز الثاني.

أخبار ذات صلة