Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
في الإمارات.. آسيوي ينتقم من خطيبته السابقة بـ 3 جرائم | رؤيا الإخباري

في الإمارات.. آسيوي ينتقم من خطيبته السابقة بـ 3 جرائم

هنا وهناك
نشر: 2020-07-08 08:33 آخر تحديث: 2020-07-08 11:44
النيابة العامة في دبي
النيابة العامة في دبي

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في دبي، عن تفاصيل ارتكاب وافد آسيوي لـ 3 جرائم بحق خطيبته السابقة بقصد "الانتقام" منها.


اقرأ أيضاً : فلسطيني مدمن مخدرات يقطع إصبع زوجته ويطردها وأطفالها "فيديو"


وفي التفاصيل، فقد بينت التحقيقات أن الوافد الآسيوي قام بفضح خطيبته وتشويه سمعتها بنشره صوراً شخصية لها على شبكات التواصل مع رقمي هاتفيها باعتبارها منحرفة أخلاقياً، حتى إن رجالاً كانوا يهاتفونها لطلبها بمقابل مادي.

وفي اعترافاته، يقول المتهم: إنه كانت تربطه بالمجني عليها خطبة استمرت سبع سنوات، إذ تعرف إليها عبر "فيس بوك"، وتطورت المعرفة إلى علاقة عاطفية، ثم تقدم إلى خطبتها رسمياً، وخلال فترة الخطبة أنفق عليها أكثر من مليون درهم شملت مجوهرات وسيارة لكزس، وتكفل بجميع مصاريفها، لكنه اكتشف أنها كانت تخدعه بغرض استغلاله وسلب أمواله، ولا يهمها إلا المال فقط.

وأرجع المتهم سبب فعلته إلى أنها تخلت عنه لتتزوج خليجياً بعد أن أنفق عليها أكثر من مليون درهم خلال فترة الخطبة.


اقرأ أيضاً : السجن 30 عاماً لمتشدد فرنسي أدين بارتكاب جرائم في سوريا


ويشير المتهم في اعترافاته، الى أنه جُن جنونه حين علم أنها تزوجت وحملت من شخص خليجي، فأنشأ حساباً وهمياً باسمها على شبكتي "إنستغرام" و"فيس بوك"، ونشر صوراً خاصة بهما خلال فترة الخطوبة، إضافة إلى صور أخرى لها ولأسرتها.

وأشار إلى أنها تواصلت معه بعدما علمت بفعلته، فسبها وهددها، وطالبها بإعادة الذهب الذي اشتراه لها وأمواله وإلا سيفضحها أمام زوجها.

من جهتها، قالت المجني عليها إنها كانت مخطوبة للمتهم، وكان يتهرب ويماطل كلما اقترب موعد الزواج، ما دفعها إلى فسخ خطبتها منه.


اقرأ أيضاً : بعد أسر والدها.. الاحتلال يحرم الطفلة ميس من والدتها - فيديو


وأضافت أنه شرع في ابتزازها بعد فسخ خطبتهما، وهددها بأنه سيشوه سمعتها، ونشر رقم هاتفها المتحرك، لدرجة أن البعض كان يتصل بها باعتبارها فتاة منحرفة أخلاقياً.

أخبار ذات صلة

newsletter