Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس في 5 دقائق | رؤيا الإخباري

ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس في 5 دقائق

رياضة
نشر: 2020-07-08 01:06 آخر تحديث: 2020-07-08 01:06
ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس في 5 دقائق
ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس في 5 دقائق

قلب ميلان الطاولة على ضيفه يوفنتوس، بعدما قلب تأخره بهدفين إلى فوز بـ4 أهداف، في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء، بملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي.


اقرأ أيضاً : تشيلسي يفلت من كمين كريستال بالاس


تقدم يوفنتوس بهدفين عن طريق أدريان رابيو وكريستيانو رونالدو في الدقائق 47 و53، فيما سجل زلاتان إبراهيموفيتش، فرانك كيسي، رفائيل لياو وأنتي ريبيتش أهداف ميلان في الدقائق 62، 66، 67 و80.

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 49 نقطة ليتقدم للمركز الخامس، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 75 نقطة بالمركز الأول.

بدأت المباراة هادئة من الطرفين وسط سيطرة واستحواذ ميلان على الكرة، وفي الدقيقة 8 جاءت أولى الفرص في المباراة، بعدما استلم ساليمايكيرس الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة وصلت ضعيفى ليد الحارس تشيزني.

ورد يوفنتوس بفرصة خطرة بعدما مرر بيرنارديسكي كرة عرضية من ركلة حرة ثابتة داخل المنطقة، كاد بونوتشي أن يسكنها الشباك إلا أنها مرت من أمام رأسه بجوار القائم الأيمن لدوناروما.

وكاد كريستيانو أن يحرز الهدف الأول بعدما استلم الكرة من بيرنارديسكي ليتوغل داخل المنطقة ويسدد كرة قوية في الزاوية البعيدة، قبل أن تلمس المدافع وتخرج لركنية. 

وفي الدقيقة 95، أحرز كريستيانو هدفًا قرر الحكم إلغاؤه بداعي وجود رونالدو في موقف تسلل، لتنتهي معه المباراة بفوز ميلان (4-2).

أخبار ذات صلة

newsletter