Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الصحة الفلسطينة: رغم زيادة عدد اصابات كورونا لا زلنا نسيطر على الوضع | رؤيا الإخباري

الصحة الفلسطينة: رغم زيادة عدد اصابات كورونا لا زلنا نسيطر على الوضع

فلسطين
نشر: 2020-07-08 00:52 آخر تحديث: 2020-07-08 00:52
الصحة الفلسطينة: بعد 4 أشهر على كورونا لا زلنا نسيطر على الوضع
الصحة الفلسطينة: بعد 4 أشهر على كورونا لا زلنا نسيطر على الوضع

أكدت وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مي الكيلة أن الطواقم الطبية وبعد حوالي 4 أشهر من بدء انتشار فيروس كورونا في فلسطين لا تزال تسيطر على الوضع، رغم تسجيل زيادة في عدد الإصابات.


اقرأ أيضاً : تسجيل 306 حالات كورونا جديدة في فلسطين خلال 24 ساعة .. تفاصيل


وأضافت الوزيرة الكيلة في بيان صحفي، مساء الثلاثاء، الطواقم الطبية والصحية اكتسبت خبرة كبيرة من خلال عملها الميداني في ظل الجائحة، إضافة إلى تبادلها للخبرات مع مختلف دول العالم وفي مقدمتها الصين.

وأشادت الوزيرة الكيلة بالروح الوطنية العالية لدى كوادرنا الطبية والصحية، مؤكدة أن الوضع الصحي في المحافظات الشمالية لا زال مسيطراً عليه، شاكرة كل الأطباء الفلسطينيين الذين أبدوا روح التطوع لمساندة الوزارة في هذه الجائحة من محافظات الوطن عامة ومن الشتات.

وأوضحت أن المحافظات الجنوبية تحتاج لكل طبيب داخلها في الوقت الحالي للتصدي لفيروس كورونا والذي لا يُعرف متى سينتهي أو تخف حدته، مشيرة إلى أننا لا نريد لأي فجوة أن تحدث داخل مستشفيات الوطن والتي قد تؤثر على الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأوضحت أن شعبنا الفلسطيني يعكس أجمل ما لديه من روح وحدوية ونضالية ووطنية أوقات الأزمات. ووجهت رسالة إلى الكوادر الطبية والصحية والأمنية قائلة: "ابقوا كما عهدناكم وعهدكم شعبكم مقاتلين أشداء ضد هذا الفيروس الذي سننتصر عليه حتماً".

أخبار ذات صلة

newsletter