بارتوميو يحدد موقف برشلونة من استمرار سيتيين الموسم القادم

رياضة
نشر: 2020-07-07 19:35 آخر تحديث: 2020-07-07 19:35
المدرب كيكي سيتيين
المدرب كيكي سيتيين

قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة إنه معجب بتطور الأداء في المباريات الأخيرة، مؤكدا استمرار المدرب كيكي سيتيين مع الفريق في الموسم القادم.

ومر برشلونة بفترة صعبة للغاية في الأسابيع الأخيرة، وخسر الصدارة لمصلحة غريمه التقليدي ريال مدريد، كما كشفت العديد من المصادر عن وجود خلافات بين اللاعبين والجهاز الفني، لكن الأمور هدأت قليلاً بعد الفوز الساحق على فياريال في المباراة الماضية.

وأوضح بارتوميو أن برشلونة يقدم كرة قدم أفضل مع كيكي سيتيين، مؤكداً استمراره مع الفريق حتى لو لم يتم التتويج بلقب الدوري الإسباني الذي يبدو أنه بات قريباً من ريال مدريد.

 وبسؤاله عن إرنستو فالفيردي الذي تم إقالته خلال شهر فبراير الماضي بسبب سوء النتائج، أكد رئيس النادي الكاتالوني أنه ليس نادماً على هذا القرار لأن الفريق كان بحاجة هذا التغيير.

وقال بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية “سيتيين سوف يستمر، أنا سعيد للغاية بتطور الاداء في المباريات رغم بعض التعادلات، في المباريات الأخيرة شاهدت صورة أفضل للفريق، وأتمنى أن يستمر الأمر على هذا النحو، إذا لم نفز بالدوري سيكون سيتبقى دوري أبطال أوروبا”.

وتابع بارتوميو حديثه “لست نادماً على تغيير فالفيردي، الفريق كان بحاجة لدفعة معنوية كذلك الحال بالنسبة لغرفة تبديل الملابس، سيتيين يمثل فلسفة برشلونة ولديه الحمض النووي الخاص بهذا النادي، لقد خلق أجواء جديدة وجلب أفكار جديدة وهو يعمل بجد”.

أخبار ذات صلة