النسور : القانون هو الفيصل بيننا وبين من يسيء لعلاقة الأردن مع الدول المجاورة .. فيديو

محليات
نشر: 2014-11-25 12:35 آخر تحديث: 2016-07-31 08:00
المصدر المصدر

رؤيا - رعد بن طريف - قال رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور الثلاثاء إنه ومع اقتراب العيد الرابع للربيع العربي , يسجل للأردن أنه لم ترق قطرة دمٍ واحدة , ولم يسجن أي شخصٍ بتهمة إبداء الرأي , وأن من تم حبسه لرأيه الشخصي كان بسبب اقترافاتٍ ضارة , قد تضر بأمن وقوت الشعب الأردني وعلاقاته مع الآخرين .


واضاف النسور " أن من أراد أن يغرد في فضاء الأردن الفسيح فعليه أولاً أن ينظر إلى القانون الأردني , الذي لا يسمح لأحدٍ بأن يسيء لعلاقات الأردن مع الدول العربية , وأن الفيصل بيننا وبين من يسيء لعلاقات الأردن مع الدول الأخرى هو القانون " .


وأشار النسور إلى أنه من الغبن الإساءة لدولة الإمارات العربية المتحدة بحجة الرأي والتعبير , فالإمارات دولة داعمة للأردن , تقدم كل يوم ثلاثة ملايين دولار للشعب الأردني , كما أنه يوجد 225 ألف أردني يعمل في دولة الإمارات .


مطالباً من وصفهم بالعقلاء بإحترام مصالح الأردن والأردنيين , وعدم الإساءة لأي دولة , مؤكداً أن الشعب الأردني لا يرضى بذلك , بل إن الأردنيين لا يستحقون الغبن من ابنائه .


وأكد النسور على أنه يجب على الأحزاب الإلتزام بالقوانين الأردنية , فالحزب الأردني الذي لا يلتزم بالقانون الأردني ليس حزباً أردنياً, مشيراً إلى أن كل من له مشكلة مع أي دولة أخرى فليذهب إليها وينهي مشكلته بها , فالأردن دولة قانون .

جاء ذلك خلال حديثه في ورشة العمل التي نظمتها وزارة تطوير القطاع العام في المركز الثقافي الملكي لمناقشة مضامين الأوراق النقاشية لجلالة الملك , فيما يتعلق بتطوير نهج العمل الحكومي وإصلاح القطاع العام .

أخبار ذات صلة