الدوري الإنجليزي: يونايتد يواجه بورنموث وعينه على المربع الذهبي

رياضة
نشر: 2020-07-04 10:31 آخر تحديث: 2020-07-04 10:31
الدوري الإنجليزي: يونايتد يواجه بورنموث وعينه على المربع الذهبي
الدوري الإنجليزي: يونايتد يواجه بورنموث وعينه على المربع الذهبي

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره بورنموث، السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، في إطار منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

يحتل "الشياطين الحمر" المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، بينما يأتي الفريق الضيف في المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة.


اقرأ أيضاً : بايرن يفتح باب رحيل ألكانتارا لكن دون تواصل مع ليفربول


وتمثل مواجهة اليوم أهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى مانشستر لتحقيق الفوز من أجل زيادة الضغط على ليستر سيتى (55 نقطة)، وتشيلسي (54 نقطة) صاحبي المركزين الثالث والرابع، وذلك من أجل انهاء الموسم في المربع الذهبي، والمشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وحقق يونايتد الفوز في الجولتين الماضيتين بـ"البريميرليغ"، حيث اكتسح برايتون 3-0 في الجولة 33، سبقها بعبور شيفيلد بنفس النتيجة.

في المقابل، يأتي بورنموث في موقف لا يحسد عليه، بعد أن اقترب من الهبوط لدوري الدرجة الأولى "تشامبيوتشيب"، حيث يتطلع لتحقيق الانتصار للتقدم عدة مراكز، علماً بأنه سيغيب عنه المهاجم كالوم ويلسون للإيقاف بداعى تراكم البطاقات الصفراء.

وتحدث سولشار في المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء قائلاً: "المباراة ليست سهلة، بورنموث يكافح من أجل عدم الهبوط وسيقاتلون من أجل حصد النقاط، ولكن إذا كنا جيدين يحب أن نصنع العديد من الفرص للفوز".

وتابع سولشار قائلاً: "شاهدت بعض التعليقات بأننا نحظى بمواجهات سهلة، ولكن خلال 5 لقاءات المقبلة سنواجه بورنموث الذين تلقينا الهزيمة أمامهم في بداية هذا الموسم، تعادلنا مع أستون فيلا فى أولد ترافورد، ساوثهامبتون الذين تعادلنا معهم، خسرنا أمام كريستال بالاس، ووست هام".

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني