Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الهيئة العاملة للجنة الاولمبية تصادق على التقارير المالية والادارية | رؤيا الإخباري

الهيئة العاملة للجنة الاولمبية تصادق على التقارير المالية والادارية

رياضة
نشر: 2014-11-25 11:45 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
الهيئة العاملة للجنة الاولمبية تصادق على التقارير المالية والادارية
الهيئة العاملة للجنة الاولمبية تصادق على التقارير المالية والادارية

رؤيا - حسام نصار - صادقت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية أمس، على التقريرين المالي والاداري للجنة للعام 2013 وذلك خلال الاجتماع السنوي العادي الذي عقدته في قاعة "يلا هلا" بمدينة الحسين للشباب، بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة، وسمو الأمير راشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو.

الاجتماع حضره 34 عضوا من أصل 42 عضوا يمثلون الهيئة العامة، حيث رحبت الأمين العام للجنة لانا الجغبير بالحضور، مثمنة ما حققته الاتحادات الرياضية خلال العام الماضي.

نائب سمو رئيس اللجنة د. ساري حمدان استعرض جدول أعمال الاجتماع، والذي بدأ بالمصادقة على محضر الجلسة السابقة للجمعية العمومية، قبل أن يستعرض بنود التقرير الإداري والذي تضمن كافة الجوانب الإدارية لإعمال الأمانة العامة للجنة الأولمبية

وأشار إلى عقد 8 جلسات لمجلس الإدارة برئاسة سمو الأمير فيصل، وصدور الإرادة الملكية السامية بالموافقة على النظام الجديد والمعدل للاتحادات الرياضية، وحفل تكريم الفائزين بجوائز السوسنة السوداء وتحديث آلية التصويت على الجوائز والاحتفال باليوم الأولمبي واعتماد أسس جديدة لتطوير وتقييم موظفي اللجنة، وانجاز نظام ربط الاتحادات مع اللجنة الأولمبية بالبريد الالكتروني، والزيارات الميدانية للجنة إلى الاتحادات الرياضية، وإقامة ورشات عمل حول القيم الأولمبية بالتعاون مع الجامعات الأردنية، وإعداد برنامج التأهيل الأولمبي بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب، قبل أن يستعرض المشاركات الرياضية الخارجية للجنة في الدورات الاقليمية والنتائج التي حققتها المنتخبات الوطنية والتي بلغت كلفتها 504.210 ألف دينار، ليتم بعد ذلك المصادقة على التقرير.

 

يذكر أن إيرادات اللجنة الأولمبية للعام الماضي بلغت 10.492.052 دينار مقابل 9.429.045 دينارا للعام 2012، وبلغ حجم الوفر المالي نهاية العام 2013 3.758.130 دينارا، مقابل 1.558.958 دينارا للعام 2012.

أخبار ذات صلة

newsletter