الامانة ترفع جاهزيتها لمواجهة الحالة الجوية المتوقعة

طقس
نشر: 2014-11-25 11:24 آخر تحديث: 2016-07-18 01:50
الامانة ترفع جاهزيتها لمواجهة الحالة الجوية المتوقعة
الامانة ترفع جاهزيتها لمواجهة الحالة الجوية المتوقعة
المصدر المصدر

رؤيا - علي الأعرج - نشرت امانة عمان خمس مجموعات على تقاطعات مرورية وشوارع رئيسية في العاصمة عمان لمعالجة اي شكوى ترد من المواطنين الى غرفة عمليات الطوارئ ، والتعاطي على وجه السرعة مع اي حالة يتم رصدها في الانفاق المرورية والطرق وشبكات تصريف مياه الامطار  .


وتوزعت المجموعات في كل من شارع زهران على تقاطع السابع ، وما بين الدوار الرابع والخامس ، وفي تقاطع الواحة ، وعلى تقاطع الشرق الاوسط ، وما بين المدينة الرياضية وتقاطع الداخلية .


وستغطي هذه المجموعات التي تم تزويد كل منها بماتور شفط ومضخة غاطسة وجت ومجموعة من العمال وكادر فني ، كافة النقاط المرورية ومعالجة الشكاوى التي ترد الى الامانة ، حسب المدير التنفيذي للطرق المهندس احمد خريسات .


واشار الخريسات الى ان امانة عمان عززت حالة الطوارئ المتوسطة التي اعلنت عنها اليوم الثلاثاء للتعاطي مع المنخفض الجوي من خلال تعزيز المناوبات الثلاث بالاليات والكوادر البشرية .


وبين ان كوادر وآليات امانة عمان على اهبة الاستعداد للالتحاق بمناوباتهم في حال اقتضت الحاجة لاعلان حالة الطوارئ القصوى  .


وتدعو امانة عمان الاخوة المواطنين للاتصال على ارقام غرف الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي في حالة مواجهة اي طارئ والحاجة لطلب العون والمساعده 5359970 / 06 أو5359971 /06 و0798166789 ، وكذلك غرف الطوارىء الرئيسية في كافة مديريات مناطقها .

 

أخبار ذات صلة