نانسي عجرم تحقق أمنية لطفلة أردنية مصابة بالسرطان .. صور و فيديو

محليات
نشر: 2014-11-25 11:03 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
نانسي عجرم تحقق أمنية لطفلة أردنية مصابة بالسرطان .. صور و فيديو
نانسي عجرم تحقق أمنية لطفلة أردنية مصابة بالسرطان .. صور و فيديو
المصدر المصدر

رؤيا – عبير أبو طوق - غردت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صباح اليوم في حسابها الخاص على تويتر بأنها ستحضر قريبا الى الأردن لتحقيق حلم الطفلة الأردنية نور والتي تعاني من مرض السرطان.

وكان مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر قد ساهموا في نشر فيديو نشره القائمون على حساب مؤسسة الحسين للسرطان / مركز الحسين للسرطان وفيه تحدثت الطفلة نور عن أمنيتها بلقاء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث حصد الفيديو تفاعل كبير من حيث عدد مرات الشير عبر الفيس بوك واعادة النشر على تويتر.
 
حيث ظهرت الطفلة نور في مقطع الفيديو وهي تغني لعجرم أغنية "يا بنات .. يا بنات" وقالت مخاطبة اياها "أنا اسمي نور وبحبك كتير يا نانسي عجرم ونفسي اشوفك ونغني مع بعض".
 
وقد تحققت أمنية نور، حيث ستحضر عجرم الى الأردن قريبا لرؤيتها وذلك بحسب التغريدة التي نشرتها على تويتر باللغة الانجليزية وجاء فيها :

 

" Angel Nour, i am coming to see you very soon. Wait for me.. "


 وقد وجدت هذه التغريدة ردود فعل ايجابية، مؤسسة ومركز الحسين للسرطان غردوا على تويتر باللغة الانجليزية عبروا من خلالها عن شكرهم للفنانة نانسي عجرم على تحقيق أمنية الطفلة نور :


"  Thank u so much. Ur always known for ur great initiatives & support. We'll be looking forward 4 u to meet Nour.. U will love her"
 
كما غرد يوسف النمراوي مخاطبا عجرم "قلبك كبير يا نانسي الحلوة .. شكرا لكي من الشعب الأردني"، لتحظى هذه التغريدة باعادة نشر من قبل عجرم على حسابها الخاص على تويتر.


 وقد حظيت تغريدة عجرم بأن تم اعادة نشرها من قبل العديد من الحسابات على تويتر ومنهم الحساب الرسمي لمؤسسة الحسين للسرطان وحساب سمو الاميرة دينا مرعد – مدير عام المؤسسة اضافة الى العديد من الحسابات الأخرى.


 يذكر أن مؤسسة الحسين للسرطان دأبت ومنذ فترة على نشر فيديوهات فيها أمنيات للأطفال من مرضى السرطان وتم تحقيق مجموعة منها وفي مقدمتها تحقيق حلم مجموعة من الأطفال بتجربة مرافقة جلالة الملك عبد الله الثاني برحلة داخل طائرة ، اضافة الى تحقيق حلم مجموعة أطفال ليكونوا رجال سير على دوار الداخلية في عمّان.


 

أخبار ذات صلة