Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مباراة ودية لسان جيرمان بحضور جماهير | رؤيا الإخباري

مباراة ودية لسان جيرمان بحضور جماهير

رياضة
نشر: 2020-07-01 23:27 آخر تحديث: 2020-07-01 23:27
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم الأربعاء أنه سيخوض مباراة ودّية ضد لوهافر من الدرجة الثانية أمام نحو خمسة آلاف مشجع استعداداً للمباراتين النهائيتين لمسابقتي كأس فرنسا وكأس الرابطة والدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً : اتحاد الكرة يوضح حيثيات ضياع فرص المنافسة لاستضافة كأس آسيا


وستكون المباراة التي يحتضنها ملعب "أوسيان" الخاص بلوهافر في 12 تموز/يوليو هي الأولى للفريق الباريسي منذ إقصائه بوروسيا دورتموند الألماني من الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال في 11 آذار/مارس الماضي، حيث توقفت بعدها المنافسات بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

وعاد فريق العاصمة الذي أُعلن بطلاً للدوري بعد وضع حد للموسم مبكراً بسبب تبعات "كوفيد-19"، إلى التدريب الشهر الماضي استعداداً للمباراة النهائية لمسابقة كأس فرنسا ضد سانت إتيان في 24 تموز/يوليو الحالي، والمباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة ضد ليون بعدها بأسبوع، وخوض المنافسات الأوروبية المقررة في العاصمة البرتغالية لشبونة ابتداء من 12 آب/اغسطس.


اقرأ أيضاً : اتحاد الكرة يُصدر جدول مباريات ذهاب دوري المحترفين لموسم 2020


وسيكون بإمكان فريق الدرجة الثانية استقبال ما لا يزيد عن خمسة آلاف متفرج، تماشياً مع القيود التي تفرضها الحكومة الفرنسية والتي من المقرر أن تخفف على الأحداث الرياضية والثقافية اعتبارا من 11 الحالي.

ومن المقرر أن يبدأ باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري في نهاية الأسبوع قبل الأخير من آب/أغسطس، ومن المتوقع أن يلعب مباراتين وديتين أخريين استعداداً لانطلاق الموسم.

أخبار ذات صلة

newsletter