رؤيا تستطلع آراء طلبة "التوجيهي" في الرمثا بعد تقديم امتحان الرياضيات في يومهم الأول

محليات
نشر: 2020-07-01 18:14 آخر تحديث: 2020-07-01 18:14
رؤيا تستطلع آراء طلبة "التوجيهي" في الرمثا بعد تقديم امتحان الرياضيات في يومهم الأول
رؤيا تستطلع آراء طلبة "التوجيهي" في الرمثا بعد تقديم امتحان الرياضيات في يومهم الأول

أجمع طلبة الثانوية العامة "التوجيهي" إن إمتحان مادة الرياضيات الذي تقدموا به اليوم في أولى جلسات إمتحانات طلبة الثانويه العامة جاءت ضمن المحتوى المقرر للمادة، بعض الطلبة أكدوا أن مستوى الإمتحان راعى القدرات لدى الطلبة وان طبيعة الإمتحان جائت ما بين المتوسط والسهل كما ابدوا ارتياحم من نظام الإمتحان الجديد وهو الإختيار من متعدد.

الطلبة أشادوا يضا في الإجراءات الإحترازية والوقائية المقدمة قبل دخولهم إلى قاعات الإمتحان ووصفوها بالممتازة حيث تم قياس حرارة كل طالب و توزيع الكمامات والقفازات كما أشاروا ايضا الى ان مداخل المدرسة و الممرات تحتوي على مواد تعقيم وأن الأجواء داخل القاعات كانت مريحة وهادئة وان كل قاعة ضمت 10 طلاب فقط ما انعكس ايجابا على نفسية الطلبة.

مدير التربية والتعليم في لواء الرمثا الدكتور مازن المومني أكد لرؤيا أن الإمتحان الأول لإمتحان طلبة الثانوية العامة "التوجيهي" سار كما خطط له من قبل وزارة التربية والتعليم و أن اجواء الإمتحان كانت مناسبة للطلبة، كما تم إضافة عشرون دقيقة للوقت المحدد للإمتحان لمراعاة لمراعاة الفروقات بين الطلبة وسرعة الحل.

المومني أوضح أيضا أن الفيديوهات التعليمية التي تم نشرها من قبل وزارة التربية والتعليم أدت اؤكلها وأن الطلبة كانوا متفهمين و ولديهم وعي كامل في إجراءات الإمتحان وبالتالي لم تسجل إي مشكلة داخل قاعات الإمتحانات في مدينة الرمثا.

يذكر أن عدد المتقدمين لإمتحان الثانوية العامة لهذا العام نحو 178 الف طالب وطالبة موزعين على 1847 قاعة في 720 مدرسة في مديريات التربية والتعليم كافة والذي تنتهي في 23 تموز.

أخبار ذات صلة